مطعم بنجاب جريل يُقدم عروضاً خاصة في يوم المرأة العالمي في دولة الإمارات العربية المتحدة

مطعم بنجاب جريل يُقدم قسيمة طعام بقيمة 200 درهم إماراتي لكل امرأة عند تناول الطعام فيهِ

مطعم بنجاب جريل يُقدم قسائم بقيمة 200 درهم إماراتي في اليوم العالمي للمرأة والذي سيصادف في الثامن من مارس 2022، وسيتوفر  هذا العرض لجميع النساء اللواتي سيتناولون العشاء في المطعم تكريماً لجهود المرأة العظيمة. وسيتضمن عرض مطعم بنجاب جريل، أحد أشهر وجهات تناول الطعام في دبي وأبو ظبي، مجموعة شهية ومتنوعة من الأطباق النباتية وغير النباتية التي ستسعد اذواقهم.

وقد قام  الشيف سنديب أيل – رئيس الطهاة في المطعم و الحائز على عدة جوائز، بإنشاء قائمة تناول الطعام تُقدم مجموعة واسعة من الأطباق الهندية التقليدية مع إضافات عصرية مثالية خاصة بهذه المناسبة، ليتسنى للضيوف تناول الطعام مع زوجاتهم، ازواجهم، امهاتهم، وأصدقائهم و الضيوف من رجال الأعمال بصورة عامة. وُيعد مطعم بنجاب جريل أحد المطاعم الهندية الحديثه  التي لا تُقدم فقط أطباقاً صغيرة مُبتكرة وشهية، ولكن أيضاً  تُقدم أطباق الكاري الأصلية من جميع مناطق شبة القارة الهندية، مما يجعلهُ وجهة مميزة لتناول الطعام للذواقة، حيث يتم توفير أقصى الراحة للضيوف أثناء استمتاعهم بتناول المأكولات الشهية. بالإضافة إلى قائمة  تناول الطعام العادية، يُقدم مطعم بنجاب جريل قائمة حلويات خاصة للضيوف تتكون من خمسة أطباق ستكون متاحة حتى الحادي والثلاثين من مارس 2022.  

في فندق أوبروي – الخليج التجاري – يمكنك الاسترخاء وسط أجواء مريحة في بنجاب جريل دبي أو أن تدعو زوجتك لتناول وجبة طعام شهية والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة لقنوات المياه في قرية البندقية في فندق ريتز كارلتون، أبوظبي. سيكون هذا العرض متاحاً من تاريخ  ثمانية مارس 2022 و في جميع فروع بنجاب جريل في دبي وأبو ظبي وبان إنديا.