فندق سيتادينز قرية الثقافة في دبي يدعو ضيوفه لزيارة متحف المستقبل

 

ترحب مجموعة أسكوت للفنادق، الشركة الرائدة عالميًا في إدارة الشقق الفندقية، بالضيوف لاكتشاف متحف المستقبل، أحدث معالم دبي، حيث تشجع الضيوف في جميع فنادقها في الإمارات  على زيارة الوجهة المذهلة الجديدة، وذلك من خلال النشرات الترويجية التي توزعها على الضيوف، إلى جانب الإرشادات السياحة التي يقدمها مكتب الاستقبال للزوار على مدار الساعة، وسوف يتمكن ضيوف دبي من قضاء إجازة مريحة ضمن فندق سيتادينز قرية الثقافة الذي تم افتتاحه مؤخراً ويقع على بعد دقائق من متحف المستقبل، والاستفادة من خصم يصل إلى 20% باستخدام الرمز الترويجي “Live. Travel. Discover”.

يتألف الفندق من 81 وحدة سكنية، ويقع في قلب المركز الثقافي في دبي ويتميز بإطلالاته على خور دبي الساحر ويبعد دقائق وحسب عن المعالم الترفيهية في المدينة – بما في ذلك المعارض الفنية ومركز الفنون المسرحية والمتاحف والمطاعم ومحال المصممين. يقدم فندق سيتادينز قرية الثقافة دبي للمقيمين والزوار والسائحين نظرة حديثة على الثقافة الإماراتية المحلية الغنية؛ ويمنحهم ملاذًا رائعًا ومجموعة من وسائل الراحة الفاخرة، بما في ذلك حوض سباحة وصالة للألعاب الرياضية وصالة للفطور وصالة للمقيمين وركن للإنترنت.

يضم مكان الإقامة الأنيق، الذي يستقطب مختلف الضيوف، مساحات نابضة بالحياة وفاخرة في حي هادئ مع شقق فندقية مصممة بأناقة تلخص جوهر الثقافة الإماراتية الغنية.

يمكن للضيوف حجز إقامتهم في فندق سيتادينز قرية الثقافة دبي اليوم والتوجه لاستكشاف متحف المستقبل. للاستفادة من العرض الترويجي،

نبذة عن أسكوت المحدودة

أسكوت المحدودة هي شركة سنغافورية نمت لتصبح واحدة من أبرز مشغلي الشقق الفندقية في العالم. تغطي محفظة أسكوت أكثر من 200 مدينة في 30 دولة عبر آسيا والمحيط الهادئ وآسيا الوسطى وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية.

تملك أسكوت أكثر من 76,000 وحدة فندقية مشغلة وما يقارب 57,000 وحدة قيد التطوير، أي بمجموع يزيد عن 133,000 وحدة في أكثر من 800 فندق.

تشمل العلامات التجارية للشقق الفندقية المزودة بالخدمات والفنادق التي تملكها الشركة: علامة أسكوت ذا ريزدينس، ذا كريست كولكشن، سمرست، كويست، سيتادينز، ليف، بريفيرينس، فيرتو، هاريس، سيتادينز كونيكت، فوكس، يلو، فوكس لايت، بوب.

يقدم برنامج الولاء الفندقي من أسكوت، مكافآت أسكوت ستار، مزايا حصرية لأعضائه عند حجز إقامتهم مباشرةً في فنادق أسكوت المشاركة.

أسكوت، التابعة والمملوكة بالكامل لشركة كابيتالاند الإستثمارية المحدودة، هي الشركة الأولى التي قادت قطاع الشقق الفندقية ذات المستوى العالمي في آسيا والمحيط الهادئ مع افتتاح فندق أسكوت سنغافورة في العام 1984. واليوم، تمتلك الشركة سجلًا حافلًا يمتد لأكثر من 30 عامًا من النجاحات في القطاع والجوائز المرموقة والسمعة العالمية.