متاجر جديدة و علامات تجارية راقية تغني تجربة المتسوقين في ميركاتو

يستقبل ميركاتو مول أول مركز تسوق بطابع إيطالي والوجهة الأبرز للتسوق والترفيه السنة الجديدة بافتتاح العديد من العلامات التجارية المميزة و المطاعم الفاخرة حرصاَ على ترسيخ مكانته كأفضل وجهة للتسوق لزوار دبي من المقيمين والسياح .

فقد تم مؤخراَ افتتاح مطعم أريبيان تي هاوس في الطابق الثاني من ميركاتو  إذ يقدم أفضل تجربة طعام من المطبخ الإماراتي التقليدي ويتميز بأجوائه الشرقية الرائعة ، عدا عن إفتتاح العديد من المتاجر و العلامات التجارية الآخرى المتخصصة بالأزياء مثل سوبر دراي و مركز رويالتي ليزر للتجميل ،  مكتبة بوردرز ، الأنصاري للصرافة ، جويلفري ، شاميكس ، بيولينك، بامبل بي ، متجر الألعاب المتنوعة ذا ليتل ثينجس و مركز الرسم و الأعمال الفنية للكبار و الصغار بيكاسو أرتيست. و سيتم قريباَ إفتتاح متاجر آخرى متنوعة في ميركاتو مثل بل بدل ، جولي هاوس ، و ماركي ومطعم ذا داتشز  و كافيه سيراميك كورنر في تاون سنتر جميرا .

وقالت نسرين بستاني، مديرة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في ميركاتو وتاون سنتر جميرا: “يسعدنا أن نبدأ السنة الجديدة بافتتاح العديد من العلامات التجارية الجديدة لضيوفنا ليستكشفوها أثناء زيارتهم لميركاتو وتاون سنتر جميرا فسواء قمت بزيارة ميركاتو و تاون سنتر جميرا مرة واحدة أو اكثر ، كن على يقين أن هناك  كل ما هو جديد لاكتشافه في كلا المركزين . “

ندعو زوار ميركاتو و تاون سنتر جميرا حاملي بطاقات برامج الإمتيازات الحكومية التالية: إسعاد، فزعة، سعادة و حماة الوطن زيارة موقعنا الإلكتروني للإطلاع على الخصومات والعروض الخاصة بهذه البرامج في متاجر ميركاتو وتاون سنتر جميرا.