جنيف تقدم لزوارها سياحة علاجية رائدة مع مستشفى Hôpital de La Tour

جنيف تقدم لزوارها سياحة علاجية رائدة مع مستشفى Hôpital de La Tour

 أصبح الجمع بين العديد من أهداف السفر طريقة ذات شعبية متزايدة بين المسافرين عند اختيارهم للتاريخ، الوجهة والغرض من عطلتهم، مع احتلال السياحة العلاجية صدارة هذه الاتجاهات بفضل تواجد عالم من الخبرات والتخصصات الطبية في متناول أيديهم عبر العالم. تقود جنيف الوجهات العلاجية كواحدة من أكثر المدن المرغوبة للباحثين ليس فقط عن الاسترخاء والراحة، إنما العودة إلى ديارهم بعقل وجسم أكثر صحة وعافية.

اكتسب مستشفى Hôpital de La Tour شهرة عالمية كواحد من المؤسسات الطبية الرائدة في جنيف، حيث يقدم رعاية شخصية من خلال نهج شامل متعدد التخصصات، تم تصميمه لتمكين المرضى من الوصول إلى أهدافهم الصحية وتحسين نوعية حياتهم.

من التشخيص إلى العلاج والمراقبة، يمارس فريق Hôpital de La Tour من الأخصائيين الطبيين المعترف بهم دوليًا مجموعة من التخصصات داخل منشأة مجهزة بأحدث التقنيات، ويجمع المستشفى بين العديد من الأقسام المختلفة لتلبية احتياجات جميع المرضى بما في ذلك الطب الرياضي، جراحة العظام وأمراض الصدمات، مركز القلب، مركز السرطان، مركز التغذية والسمنة والمركز السويسري للطب الوقائي.

يقف مستشفى Hôpital de La Tour كواحد من أكثر المؤسسات الطبية شمولاً في جنيف، حيث يضم 172 سريرًا، ووحدة عناية مركزة تحتوي على 10 أسرّة، وحدة رعاية متقدمة معتمدة تحتوي على 4 أسرّة، 8 غرف عمليات، مختبرين لقسطرة القلب، قسم الطوارئ المفتوح على مدار الساعة، 4 أجنحة ولادة، وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة ووحدة تعقيم معتمدة من ISO 9001. تتيح هذه المرافق للمستشفى تقديم رعاية متميزة للمرضى، مع التركيز على توفير نهج علاج شامل تحت سقف واحد.

يأتي تطوير السياحة العلاجية من خلال دعم المؤسسات الطبية المعترف بها كأحد أهم أهداف  مدينة جنيف على المدى القصير والطويل، استجابة للطلب المتزايد على مناهج العلاج الشاملة ومتعددة التخصصات، حيث يدرك المسافرون أهمية السعي للحصول على أفضل رعاية طبية، ليس فقط لاستعادة طاقتهم، ولكن لتحقيق جودة حياة أعلى بشكل عام. عند السفر إلى جنيف، سيستمتع الزوار كذلك بالجمال والراحة التي تقدمها هذه المدينة، من الحدائق النضرة، أنشطة الرياضات الشتوية، تجارب الطعام الشهية والمشهد الفني والثقافي الغني، تمثل هذه المدينة وجهة علاجية للجسد والروح.