هواوي تطلق سلسلة ورش عمل للمطورين تبدأ يوم 5 مارس في الحرم اليوناني في القاهرة 

هواوي تطلق سلسلة ورش عمل للمطورين تبدأ يوم 5 مارس في الحرم اليوناني في القاهرة

التسجيل يبدأ اليوم!

أعلنت هواوي تنظيمها لسلسلة من ورش العمل القائمة على الحضور الشخصي لمطوري تطبيقات الهواتف المحمولة، أولها في الخامس وثانيها في السادس والعشرين من مارس في الحرم اليوناني في القاهرة (GrEEK Campus) على أن يكون الحضور مجاني لجميع المطورين. وتعد سلسلة ورش العمل فرصة لمجتمع المطورين في مصر للتعرف على أحدث التقنيات وأدوات وموارد خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) من هواوي لتطوير تطبيقات مبتكرة واستثنائية. تؤكد سلسلة ورش العمل على التزام هواوي بنقل خبراتها ودعم النمو المهني لمجتمع المطورين في مصر وتزويدهم بالموارد اللازمة لنجاحهم وتعزيز قدراتهم.

ستقام سلسلة الورش ضمن فصول وستجمع بين التعلم النظري والعملي. وتجدر الإشارة إلى أن ورشة العمل ستغطي مختلف الجوانب الشاملة لتطوير التطبيقات، وذلك من خلال دمج أدوات وموارد خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، لا سيما تلك المتعلقة بالإعلانات والتحليلات والخرائط وغيرها. كما تعد هذه الورشة فرصة ذهبية لمطوري تطبيقات الهاتف المحمول الذين يتطلعون إلى اكتساب مهارات جديدة واستكشاف تقنيات لدمج أدوات خدمات هواوي للأجهزة المحمولة(HMS) في التطبيقات الحالية، أو إنشاء تطبيق جديد باستخدام أدوات هواوي.

وفي حديثه عن الفاعلية، لو جينج، مدير تطوير النظام الإيكولوجي للأجهزة وقسم العمليات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، “يتم تصور أنظمة بيانات المستقبل وتطويرها عن طريق ابتكارات اليوم. في هواوي، نؤمن بأن عقول المطورين النابغة مدعومة بأدواتنا وإمكانياتنا، لا يمكنها فقط تسريع رحلتنا نحو مستقبل مترابط وشامل لجميع الاحتمالات بل وأيضاً يمكنها أن تضع حجر الأساس لاختبار وتطوير مفاهيم جديدة. المستقبل مليء بالفرص، ونحن نتطلع إلى تسهيل حركة الإنتاج بالتعاون مع مجتمع تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة محليًا وإقليميًا ودوليًا”.

جدير بالذكر أن المشاركون سيحصلون على شهادات رقمية عقب الانتهاء من ورشة العمل. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم دعوتهم للانضمام إلى مجموعة مطوري هواوي (Huawei Developer Group) والتواصل مع 5.4 مليون مطور مسجّل وخبير متمرّس في القطاع حول العالم لاكتساب وتعلم مهارات جديدة، وللبقاء على إطلاع بجديد الأساليب والأدوات اللازمة لتطوير تطبيقاتهم.

سجّل اليوم للحضور ولاكتساب مهارات جديدة والاطلاع على تحليلات عميقة لتقنيات هواوي وتطوير تطبيقات الهواتف المحمولة، ولتصبح أيضاً من مطوري هواوي المسجلين.