اكتشف عبق الماضي و إنطلق في رحلة تاريخية بفندق ذا تشيدي البيت، الشارقة

 

 

يعد فندق ذا تشيدي البيت، الشارقة كوجهة استثنائية من الفخامة والرقي، ويمتاز بموقعه في قلب الشارقة التي تعد واحدة من أكثر مدن العالم تميزاً. ويرحب الفندق بضيوفه ضمن أجوائه الدافئة وملامحه العربية الأصيلة ليقدم  تجارب ضيافة راقية وخيارات من المأكولات والخدمات عالية المستوى. ويمزج ذا تشيدي البيت، الشارقة عناصر الفخامة التقليدية مع الأجواء المريحة العصرية، ليضمن لكم تجربة إقامة أصيلة، ويزود الضيوف بفرص استكشاف كنوز مدينة الشارقة و بإحساس أجوائها النابضة بالحياة.

ويدعو ذا تشيدي البيت، الشارقة ضيوفه لاستكشاف الشارقة والتعـرف إلى تاريخها العريق كمركز مرموق للتجارة والأعمال والسياحة، إذ تتفـرد الشارقة بما توفـره مـن مزيـج ثقافـي يجمـع بيـن الحداثـة والمـوروث التاريخي الأصيل وتفتـح المجـال أمـام مستقبل واعـد مـن الفـرص والإمكانـات.

كما تتمتع الشارقة بمناخ مشمس على مـدار العام، فضلاً عـن كونها الإمارة الوحيدة التي تمتد شواطئها من خليج عمان شرقاً إلى الساحل الغربي للخليج العربي، وهي مدينة حاضنة للإبداع في مختلف المجالات.

وتعد الشارقة عاصمة الفن في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي موطن لحقبة زمنية حافلة بالإبداع والإنتاج الإنساني، بدءً من المنطقة التراثية ’قلب الشارقة‘ التي تم تجديدها بدقة حيث يقع فندق ذا تشيدي البيت، الشارقة الذي يعتبر أحدث الأعمال المعاصرة في عالمنا وهو – متحف الفن الشهير.

ويتيـح المتحـف لزواره فرصة الاطلاع على تاريخ البيوت التي تم إعادة إحيائها والتعـرف إلى عائلة المدفـع التي سكنت هذه البيوت التي تحتضن اليوم فندق “ذا تشيدي البيت”، ودورها في تاريخ الإمارة. ويمكن لضيوف ذا تشيدي البيت، الشارقة الوصول بسهولة إلى المكتبة التي تضم مجموعة مختارة من الكتب القديمة والمعاصرة والتي تغطي مختلف المجالات والاهتمامات.

وتمتاز الشارقة بمأكولاتها الخاصة التي تمثل جزءاً من تقاليدها وموروثها الثقافي. انطلقوا إلى المطعم المحلي واستمتعوا بأشهى المأكولات التي تتميز بها الإمارة بالطريقة الخاصة التي تعكس النمط المنزلي في طريقة التقديم؛ كما يمكنكم تذوق مختلف النكهات العالمية من الصباح حتى المساء في المطعم.

ويقع المقهى في مجلس بيت إبراهيم المدفع الأثري ضمن الفندق، ويدعـو ضيوفه لاستكشاف آخر بـرج دائـري للرياح “بارجيل” في الإمارات في أثناء استمتاعهم بمذاق القهـوة التركية والمعجنات الشهية والحلويات الإماراتية التقليدية.

ملاذ بالمعنى الحقيقي، حيث يفتح ذا سبا في فندق ذا تشيدي البيت الشارقة الباب أمام أسرار الجمال والعافية التقليدية في الشرق الأوسط من خلال استخدام العلاج الأكثر فعالية. وتعد هذه السبا الفاخرة واحة للراحة داخل حدود منتجعنا فئة الخمس نجوم في الإمارات العربية المتحدة، حيث يقدم كل سبل الروعة لملاذ إلى أراض بعيدة عن الصخب مباشرة في قلب الشارقة نفسها.

وتُستخدم المنتجات المتخصصة العضوية في علاجاتنا الشاملة – التي تشمل تلميعات الجسم المحفزة، وتغليفات العناية، وطقوس استعادة الجمال والتدليكات العلاجية.

وتمتد على مساحة 500 متر مربع وهي مقسمة إلى مرافق سبا للرجال والسيدات مع غرفتي علاج للرجال وثلاثة للسيدات. في كل منطقة، سيجد ضيوفنا صالات منفصلة للاسترخاء وحمامًا تقليديًا وبخارًا وساونا بالإضافة إلى مناطق استقبال فردية ومحلات سبا.