شركة كيرزنر الدولية تتعاون مع شركة لون ماونتن لاند للكشف عن منتجع ون آند أونلي مونلايت بايسن بين رحاب منطقة بيغ سكاي، مونتانا

منتجع فاخر وباقة من المساكن الخاصّة  لإعادة تعريف مفهوم الضيافة في منطقة بيغ سكاي

يسرّ شركة لون ماونتن لاند وكيرزنر الدولية القابضة المحدودة الإعلان عن افتتاح منتجع ومجموعة مساكن ون آند أونلي مونلايت بايسن في منطقة بيغ سكاي في مونتانا، فتحطّ العلامة رحالها للمرّة الأولى في الولايات المتحدة الأميركية. يُعدّ افتتاح منتجع ون آند أونلي مونلايت بايسن الجديد جزءاً من النمو الاستراتيجي الذي تشهده محفظة علامة ون آند أونلي، حيث تتوزّع منتجعاتها ومساكنها الخاصة الحصرية في أروع الأماكن الطبيعية والمراكز الحضرية النابضة بالحياة في العالم أسره. مع افتتاح هذا المنتجع، تتربّع علامة ون آند أونلي للمرة الأولى في منطقة جبلية، وتستكمل تطوّرها في واحدة من الوجهات الأكثر استقطاباً للسيّاح في العالم. 

صمّمت شركة الهندسة المعمارية الشهيرة أولسون كونديغ منتجع ون آند أونلي مونلايت بايسن، وسيحتضن 73 غرفة وجناحاً في المبنى الرئيسي فضلاً عن 19 فيلا منعزلة منتشرة في أنحاء المنتجع بالإضافة إلى منطقة تزلج منفصلة وسبا شينو. من المرتقب أن يفتح المنتجع أبوابه في العام 2024. علاوةً على ذلك، سيُدخل المنتجع أول مجموعة من مساكن ون آند أونلي الخاصة إلى الولايات المتحدة، إذ يقدّم 62 مسكناً خاصاً تتوزّع في المساحات الطبيعية وسيغدو واحدة من أكثر الوجهات المحبوبة في الولايات المتحدة. تتغنّى المساكن التي صمّمتها شركة الهندسة المعمارية أولسون كونديغ بتصميم معاصر إذ تزدان بجدران زجاجية تستعرض سلاسل الجبال الشاهقة في منطقة بيغ سكاي.   

يستكنّ منتجع ون آند أونلي الجديد بين قمّة لون الشهيرة من جهة والقمم الإسبانية من جهة أخرى، وسيستعرض جبال مونتانا ومناظرها الطبيعية الخلّابة والحياة البرية الغنية، كما سيوفّر كلّ وسائل الراحة الحديثة ليغدو هذا الملاذ المنعزل تجربة حصرية بكلّ معنى الكلمة. يتّصل منتجع ون آند أونلي مونلايت بايسن بمنطقة التزلّج عالمية المستوى في بيغ سكاي بواسطة التيليفريك، وتمتدّ هذه المنطقة على مساحة تتعدّى 5800 فدان، كما سيوفّر إمكانية الوصول إلى ملاعب غولف جبلية لا نظير لها ويقدّم باقة واسعة من الأنشطة في الهواء الطلق. تجدر الإشارة إلى أنّ منطقة بيغ سكاي تتربّع في قلب غابة وطنية تمتدّ على مساحة 3 ملايين فدان، وتبعد أقل من ساعة بالسيارة عن مطار بوزمان يلوستون الدولي، وساعة واحدة عن حديقة يلوستون الوطنية، كما تقع قرب متنزه يلوستون الكبير الذي تبلغ مساحته 20 مليون فدان ويتميّز بثروة بيئية غنية. 

في هذا الإطار، قال فيليب زوبر، الرئيس التنفيذي لشركة كيرزنر الدولية: “يسرّني أن ندخل للمرة الأولى منتجعاً ومساكن خاصة تابعة لعلامة ون آند أونلي إلى الولايات المتحدة الأميركية. يحتفي كل منتجع من منتجعات ون آند أونلي بموقعه المميّز، وتُعدّ منطقة بيغ سكاي الموقع المثالي إذ يستطيع الضيوف والمقيمون على حدٍ سواء الاستمتاع بأجمل ما تكتنزه الطبيعة طوال أيام السنة عبر الحيوية والطاقة التي تشتهر بها علامة ون آند أونلي. في منتجع مونلايت بايسن، شيّدت شركة لون ماونتن لاند وجهة جبلية مثالية تستعرض جمال المناظر الطبيعية اللامتناهية في مونتانا، ويسعدني أن أدخل بصمة علامة ون آند أونلي إلى هذه الوجهة منقطعة النظير.”

يمتاز المنتجع بحجم أنيس مع تصميم معماري يحترم الأرض التي يتربّع عليها ويحرص على تقليل التأثير الذي سيحدثه تطوير المشروع على النظام البيئي. يقع المنتجع بين كنف السلاسل الجبلية المهيبة في المنطقة، وسرعان ما سيغدو جزءاً من المناظر الطبيعية الرائعة الباعثة على الإلهام. ويزخر بمجموعة من الأثاث المصنوع من الأقمشة التي تعكس الفنّ المحلي فضلاً عن مواقد رائعة ونوافذ مذهلة ممتدّة من الأرض حتى السقف، فسيشعر الضيوف بأنّهم متّصلون بالطبيعة التي تحيط بهم ومحميّون من مخاطرها في الوقت عينه. ومثل كلّ المنتجعات المنضوية تحت راية ون آند أونلي، سيركّز منتجع ون آند أونلي مونلايت بايسن على الخصوصية ليوفّر لضيوفه الملاذ المثالي ضمن مجموعة من المساكن المثالية للأزواج والعائلات على حدٍ سواء. وسيسلّط الضوء على مساحات المعيشة في الهواء الطلق حيث يمكن الاستمتاع بمراقبة المناظر الطبيعيّة.

في هذا الصدد، يقول المدير العام لشركة لون ماونتن لاند مات كيد: “يقدّم مونلايت بايسن واحدةً من أروع التجارب الجبليّة في الولايات المتّحدة الأميركيّة. نحن نتطلّع قدماً للعمل مع فريق ون آند أونلي في بيغ سكاي لنغني مونتانا بالتصاميم الفريدة والخدمات المتميّزة التي تقدّمها العلامة.”

كان ون آند أونلي قد أبرم شراكة عالمية حصرية مع علامة شينو السويسريّة الرائدة في مجال الصحة والعافية والجمال. وسيشتمل هذا المنتجع أيضاً على سبا يقدّم علاجات تغييرية ويزوّد الضيوف بتجارب تجمع ما بين العلاجات الصحّيّة والجماليّة المرتكزة على العلم وبين الطبّ البديل. وستكون هذه المرّة الأولى التي سيتوفّر فيها علاج “نهج شينو” ®Chenot Method في أميركا الشماليّة. كذلك، سيضمّ مركزاً متطوّراً للياقة البدنيّة ينبسط على مساحات داخليّة وخارجيّة، وسيشكّل جزءاً من مرافق المنتجع التي ستطرأ عليها تعديلات مع تبدّل الفصول. 

يُعرف منتجع ون آند أونلي بمطاعمه التي تقدّم تجارب طعام ولا ألذّ وسينطبق هذا الأمر على مونلايت بايسن، إذ سيشتمل على باقة من تجارب تناول الطعام الداخليّة والخارجيّة المميّزة، حيث ستُقدّم أشهى الأطباق العالميّة المصنوعة من مكوّنات محليّة. سيشكّل هذا المنتجع وجهة مهمّة لتذوّق الطعام، وسيتمتّع كلّ مطعم فيه بروحه الخاصّة وتصميمه المميّز ونكهاته الفريدة، كما أنّه سيشكّل الملاذ المثالي لاستضافة العطلات لموظّفي الشركات لتعزيز روح العمل الجماعي، أو الاحتفالات الخاصّة. يمكن تحويل المساحات الواسعة في الهواء الطلق إلى أماكن لإقامة فعاليات خاصّة ولا أروع مع إطلالات على مناظر مذهلة. 

سيكون هذا المنتجع واحةً من المغامرات وملاذاً للاسترخاء في آن معاً. كما سيقدّم تجارب شخصيّة مميّزة لاكتشاف أروع ما تكتنفه منطقة بيغ سكاي، مع العديد من المغامرات المتنوّعة، بدءاً من المشي وركوب الدراجات الهوائية في الجبال وركوب الأحصنة، مروراً باصطياد الأسماك بواسطة ذبابة الصيد الصناعية، والتجوّل في الثلج مع انتعال الأحذية الثلجيّة، وصولاً إلى التزلّج على المنحدرات الجليدية والتزلّج الشمالي وركوب المزلجة التي يقودها كلاب وركوب العربات الثلجيّة. وعلى غرار كل مشاريع ون آند أونلي الأخرى، يقدّم المنتجع برامج ضيافة مبتكَرة للعائلات والأولاد مع الحرص على توفير حيّز خاص للكبار فقط. 

وبفضل موقعه الاستراتيجي في قلب الطبيعة الساحرة واشتماله على مجموعة من المرافق المجهّزة بأحدث المعدات والخدمات، لاسيما المطاعم ومركز اللياقة البدنية والمرافق الفنيّة والسبا، يَعِد منتجع ون آند أونلي مونلايت بايسن ضيوفه بتجربة ضيافة ترضي مختلف الأذواق، لاسيما محبي المغامرات أو أولئك الذين يبحثون عن ملاذ لاستجماع الأفكار واستعادة النشاط وتحفيز الحسّ الإبداعي، بصرف النظر عن الفئة العمرية أو اهتمامات الضيوف. الضيوف على موعد مع تجربة مليئة بالمغامرات الجريئة بكلّ ما للكلمة من معنى.