إزاحة الستار و الإعلان عن افتتاح منتجع كولورز أوف أوبلو الجديد الرائع في شهر مارس القادم!

إزاحة الستار و الإعلان عن افتتاح منتجع كولورز أوف أوبلو الجديد الرائع في شهر مارس القادم!

بمناظر الغروب الساحرة والشواطئ الزرقاء المتلألئة والتصاميم العصرية والعمارة الحديثة وتجارب الطهي العالمية، سيوفر أوبلو سيليكت لوبيجيلي في المالديف للمسافرين عطلة شاملة مع فرصة الاستمتاع بجميع المزايا.

سيتسنى لمسافري العطلات والعرسان ومحبي الطبيعة اقضاء تجربة مذهلة مع افتتاح كولورز أوف أوبلو الجديد الرائع أوبلو سيليكت لوبيجيلي. لإبراز الجوهر الحقيقي لدولة المالديف ، سيضمن لكم المنتجع تجربة شاملة وملاذ رومانسي لا مثيل له.

يساهم موقعه المثالي الذي يقع على بعد 15 دقيقة فقط بالقارب السريع من مطار فيلانا الدولي، بتوفير تجارب مختلفة و مميزة ومصممة لتحقيق أحلام المسافرين وتوقعاتهم لقضاء إجازة مختلفة في الجزيرة الهانئة والمريحة.

من المتوقع افتتاح أوبلو سيليكت لوبيجيلي بحلول نهاية مارس 2022، وهو منتجع للكبار فقط. بأجواء ساحرة تأسر حواسك، يعد لوبيجيلي، منتجعاً عصرياً من فئة 5 نجوم لجعل عطلتك لا تنسى. تمثل “جزيرة الحب” مقصدك المثالي لخلق ذكريات تبقى خالدة أبد الدهر مع من تحب و لتستمتع في جمال الطبيعة بالإضافة إلى أفضل المأكولات الشهية العالمية. لإضفاء المتعة والإثارة، يتسنى للنزلاء في أوبلو سيليكت لوبيجيلي أخذ جولة إلى جزيرة مافوشي المجاورة للاستمتاع بالمناظر والأصوات المدهشة المصحوبة بتجربة ثقافية وافرة.

ولجعلها تجربة لا تقاوم، يقدم العقار مجموعة شاملة فريدة من نوعها للتمتع بإقامة مريحة غامرة بالمتعة والاسترخاء والسحر المالديفي.

صرح ستيفان لوجيت، الرئيس التجاري، لفنادق و منتجعات اتموسفير، قائلاً: “كجزء من العلامة التجارية كولورز أوف أوبلو، نتطلع بحماس إلى افتتاح منتجع أوبلو سيليكت لوبيجيلي، حيث نسعى من خلاله إلى تقديم تجارب راقية لنزلائنا من وحي الطبيعة. و مع هذه الإضافة الجديدة، سنكون قد وسعنا مجموعة فنادقنا و منتجعاتنا لتضم عقار على مستوى عالمي و على أتم الاستعداد للترحيب بالمسافرين من حول العالم.”

وكما تسعى كولورز أوف أوبلو بعد فترة قصيرة، إلى افتتاح منتجع جديد آخر- ذا اوبلو اكسبرينس ايلافوشي في المالديف في شهر مايو. سيمثل هذا المنتجع القادم “ملاذاً مثالياً لاجتماع العائلات ” لقضاء عطلة هادئة بعيداً عن صخب الحياة وسط الجمال الهادئ والمناظر التي تأسر العقل. و مع افتتاح منتجع 4 نجوم الشامل، فإنه سيتضمن 268 خياراً لقضاء أجمل العطل و الاجازات في أربعة تصنيفات تضمن تلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء.

إن كولورز أوف أوبلو هو مجموعة فريدة من نوعها وقوية ضمن سلسلة- فنادق و منتجعات اتموسفير التي تمثل سلسلة متناسقة من التجارب المتنوعة تخلق الجمال السحري وتلقي الضوء على كرم الضيافة المالديفية. تقدم عقارات كولورز أوف أوبلو تجربةحقيقية ومميزة لكل شخص يبحث عن مفهوم مختلف لإجازته.