تطبيق HUAWEI Video يضيف منصة “حاوي”

تطبيق HUAWEI Video يضيف منصة “حاوي” الترفيهية (7awi Entertainment) إلى مكتبته الغنية والمتنوعة

 أعلن HUAWEI Video ، وهو تطبيق بث محتوى الفيديو الأكثر تميزاً من هواوي، عن إضافة منصة “حاوي” الترفيهية (7awi Entertainment)، إلى قائمة شركائه المتميزين في مكتبته الترفيهية المتنوعة. ومن خلال هذه الشراكة، سيحظى عشاق الفيديو عند الطلب من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بفرصة الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو الأصلية القصيرة التي تتراوح من 3 إلى 5 دقائق من مكتبة “حاوي” (7awi).

وتجدر الإشارة إلى أن منصة “حاوي” (7awi) توفر لنحو 27 مليون مستخدم شهري لتطبيق HUAWEI Video أكثر من 3,000 ساعة من المحتوى المتنوع الذي تقدمه عشر علامات تجارية محلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويتماشى مع الأحداث والمناسبات الاحتفالية الرئيسية، بما في ذلك يوم الأم وشهر رمضان والعيد وموسم العودة إلى المدارس والمزيد.

واليوم، أصبح بإمكان عشاق أسلوب الحياة الراقي وتتبع أخبار المشاهير على تطبيق HUAWEI Video اختيار ما يروق لهم من المحتوى الخاص بأسلوب الحياة والمشاهير وعالم السينما من موقع “ليالينا” (Layalina)، أو محتوى السيارات من موقع “تيربو العرب” (Arabsturbo). ولمحبي الطهي واستكشاف آخر ابتكارات وصفات الطعام، بإمكانهم زيارة موقع “مطبخ ليالينا” (Yummy Layalina) لإطلاق العنان لقدرات “الماستر شيف” الكامن بداخلهم، في حين أن بمقدور الباحثين عن آخر صيحات الموضة والمقتنيات الفاخرة التحول إلى موقع “ليالينا بريفه” (Layalina Privée) للتعرّف عن كثب على آخر منتجات وصيحات العلامات التجارية المفضلة لديهم.

كما تتيح المنصة لمحبي المغامرة والتشويق محتوى الفيديو الذي يواكب ميولهم من خلال منصة “سائح” (Sa2eh)، من أجل التخطيط لرحلتهم القادمة. وفي الوقت ذاته، يستطيع متتبعو صيحات الموضة من الرجال، اختيار ومطابقة ملابسهم من موقع “القيادي” (Alqiyady) بما يتماشى مع أحدث اتجاهات أسلوب الحياة. وسيقدم موقعي “تاجُكِ” (Tajuki) و”بابونج” (Babonej) لمستخدمي تطبيقHUAWEI Video نصائح عامة ومهمة حول الصحة والجمال. وهناك المزيد، حيث ستتيح منصة “رائج” (Ra2ej) لجميع محبي وسائل التواصل الاجتماعي إمكانية الوصول إلى مقاطع الفيديو التي تواكب آخر الاتجاهات السائدة، في حين تمنح منصات أخرى مثل (UAEMoments) و(SaudiMoments) و(BahrainMoments) المستخدمين لمحة خاطفة عن كل ما هو جديد في هذه الدول، مع ميزة الاطلاع على أحدث أخبار الساعة والمحتوى ذي الصلة بأساليب الحياة.

يتيح HUAWEI Video للمستخدمين إمكانية الوصول إلى باقة واسعة من أحدث الأفلام الرائجة والمسلسلات الجذابة والقنوات الفضائية المحلية والدولية المفضلة لديهم، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة ومشوقة من مقاطع الفيديو القصيرة. من خلال إشراك المستخدمين بتجربة ترفيهية استثنائية شاملة، يوفر HUAWEI Video أكثر من 100 ألف ساعة من محتوى الفيديو المذهل والملايين من مقاطع الفيديو القصيرة ومشاهدة البث المباشر لأكثر من 100 قناة فضائية.

لمعرفة المزيد عن HUAWEI Video، يرجى زيارة:

مصر: http://consumer.huawei.com/eg-en/mobileservices/video/

الإمارات: http://consumer.huawei.com/ae-en/mobileservices/video/

السعودية: http://consumer.huawei.com/sa-en/mobileservices/video/