سوفيتيل دبي النخلة يعلن عن تعيينات جديدة في فريق الطهاة

أعلن سوفيتيل دبي النخلة عن تعزيز فريق الطهي الخاص به بإضافة العديد من التعيينات الجديدة والترقيات ضمن طاقم الطهاة حيث تم تعيين رئيس طهاة لمطاعم موانا ولاجونا وهونغ لونغ وبورترهاوس ستيك آند جريلز.

بالإضافة إلى تعيين مساعد رئيس طهاة وترقية أكشاي باترا من منصب رئيس طهاة المخبوزات إلى رئيس الطهاة التنفيذي للمخبوزات.

صرح رئيس الطهاة كيفين فليمينغ قائلاً: نتطلع إلى أن يكون عام 2022 عامًا حافلًا بالتجارب الذوقية الاستثنائية. لقد قمنا باختيار أفضل المرشحين المتاحين لتعزيز قدرات وإمكانيات طاقم الطهاة. سنتيح الفرصة لكل موظف باستخدام مهاراته وقدراته بشكل فردي وجماعي ضمن الفريق للتركيز بشكلٍ رئيسي على خلق تجارب طهي لا تنسى يشاركها فريق الطهي بالفندق مع ضيوفنا الأعزاء.

يتمتع أكشاي باترا رئيس الطهاة الحاصل على الجائزة في مجال تحضير المخبوزات بخبرة تزيد عن 15 عام وله سجل عمل يشهد له بالإضافة إلى الإلمام بمجموعة واسعة من التخصصات في مجال الأغذية والمشروبات والطهي. سيتولى الآن إدارة قسم الحلويات والمخبوزات في سوفيتيل دبي النخلة والإشراف على جميع المطاعم والصالات من بينها مطاعم بورترهاوس ستيك آند جريلز ومانافا وموانا وذو وورلد إيتري وماوي وزويا باي ماوي وأوليفيه ولاغونا بصفته رئيس المخبوزات التنفيذي بالإضافة إلى متابعة التفاصيل الأخرى فيما يتعلق بطريقة تقديم الحلويات و المعجنات وتحديد استراتجية الطهي لعام 2022.

كما انضم ديجو سوليس إلى فريق المأكولات والمشروبات كمساعد رئيس الطهاة التنفيذي. بدأ ديجو عمله في مجال الضيافة منذ 21 عام في عام 2001 كمساعد ثاني في مدينة مكسيكو، وهو حاصل على دبلوم الكلية الفنية في الرقابة المهنية على جودة الأغذية. وبدأ عمله في مجال الطهي عندما انضم للعمل في بريك هوتيل براسيري (ميكسيكو) بصفته مساعد رئيس طهاة عام 2009 وانتقل لاحقًا للعمل في فندق جروفينور هاوس دبي كمساعد رئيس طهاة ثم انتقل بعدها إلى الصين للعمل كرئيس طهاة في فندق حياة ريجنسي دونجوان حتى عاد إلى الإمارات العربية المتحدة في عام 2017 ليعمل كرئيس طهاة لدى فندق سانت ريجيس دبي. وفي آخر عمل له، شغل منصب مساعد رئيس الطهاة التنفيذي في هيلتون حبتور بالاس حيث كان يساعد الرئيس التنفيذي في إدارة قسم الطهي و كل ما يتعلق بالضيافة لضمان إرضاء النزلاء بأقصى قدر ممكن وذلك من خلال التخطيط والتنظيم وتوجيه ورقابة عمليات المطبخ وإدارته.

وأضاف ديجو سوليس، مساعد الرئيس التنفيذي قائلًا: يسرني أن أكون جزءً من فريق سوفيتيل دبي النخلة، العلامة التجارية التي طالما نالت إعجابي لتميزها وفخامتها. إنها ستكون رحلة رائعة معهم و أتطلع حقًا للعمل مع فريق المأكولات والمشروبات والتأكيد على تنفيذ العمليات بسلاسة ضمن جميع أقسام الطهي.

ينضم جاكوب نيفا فياريال إلى سوفيتيل دبي النخلة بصفته رئيس الطهاة لمطعم موانا للمأكولات البحرية ولاجونا لاونج. حيث لديه خبرة في فن الطهو حيث تخرج من جامعة تكنولوجيا كانون، المكسيك ويتمتع بخبرة لأعوام كثيرة في المطابخ والمطاعم والفنادق. لقد بدأ عمله في الفندق مع حياة ريجينس، مدينة ميكسيكو، حيث كان مسؤولاً عن التجهيزات في أميركا اللاتينية. في عام 2015، انتقل إلى دبي وانضم للعمل في فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس كرئيس قسم ثم انتقل للعمل مع عدة فنادق منها ماريوت الجداف وذا أوبروي دبي قبل أن ينضم في النهاية إلى فريق الطهي الرائع في سوفيتيل دبي النخلة. حيث سيتولى الإشراف على إدارة العمليات في مطعم موانا ولاجونا لاونج بصورة سلسة بالإضافة إلى الاضطلاع بجميع التفاصيل المتعلقة بقسم الأغذية والمشروبات.

وتعليقًا على تعيينه، صرح رئيس الطهاة، جاكوب قائلًا: الطبخ ليس عملي فقط، بل شغفي أيضًا. أجد متعتي في تجميع الناس حول الطعام وبخلق تجارب طعام مميزة لا تُنسى لدى النزلاء. إنني أتطلع إلى المضي في رحلتي مع سوفيتيل دبي النخلة وذلك بالتعاون مع فريقه المفعم بالحيوية وتجديد قائمة الطعام.

كما تم تعيين موستيان جادانج رئيساً للطهاة والحاصل على جائزة في مطعم هونغ لونغ بعد إعادة افتتاحه في شهر ديسمبر الماضي. يضيف رئيس الطهاة، جادانج لمسة إبداعية ويتولى إدارة طرق الطهي وتطويره إلى أرقى مستوى في سوفيتيل من خلال الخبرة التي اكتسبها من عمله في آسيا والولايات المتحدة والشرق الأوسط حتى التحاقه بمنصبه الجديد. بدأ رئيس الطهاة، جادانج، الذي يرجع أصله إلى جاكرتا إندونيسيا،  العمل في مهنته منذ عام 2007، حيث عمل على تطوير مهاراته في فندق بارك ريجيس كريس كين دبي، والتحق بالعمل لدى سلسلة كبيرة في مجال الضيافة. قبل الانضمام للعمل في سوفيتيل، شغل منصب رئيس الطهاة، في مطعم شنغهاي وفندق جي دبليو ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة.

  صرح رئيس الطهاة، جادانج قائلًا: إنني متحمس للغاية لهذه الفرصة والاتجاه الجديد في حياتي في دبي بالعمل مع فريق الطهي الموهوب في سوفيتيل دبي النخلة، كما أنني مستعد لممارسة شغفي وإضافة النكهات الآسيوية الأصلية والمكونات المميزة لكل أطباق سوفيتيل.

لقد عُين عدنان نديم حديثًا بصفته رئيس طهاة مطعم بورترهاوس ستيك آند جريلز في سوفيتيل. فهو خريج الجامعة الأمريكية الحاصل على بكالوريوس أداب في اللغة الإنجليزية، دبي، الإمارات العربية المتحدة وحاصل على دبلوم في فن الطهي من أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة. يعتبر عدنان شخص متمرس في المجال حيث قضى حياته المهنية الحافلة في مجال الطهي لمدة تزيد عن 19 عام ويتمتع بخبرة 15 عام على المستوى الدولي في إدارة المطابخ بطريقة قائمة الطعام والبوفيه وإدارة المناسبات. لقد تدرج في مناصب عديدة بدايةً من العمل في هوكسمور بار آند جريل (المملكة المتحدة) وهيلتون منتجع جميرا بيتش وفندق المدينة والميدان (مجموعة جميرا) ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال (آي اتش جي) ودوربشوش  لوهي (ألمانيا) ونادي اليخوت الملكي في فانكوفر (كندا) وفندق هوتل هونييسوكلي (أستراليا). لقد عمل كمساعد رئيس الطهاة قبل الافتتاح في بورترهاوس عام 2013 وعاد للانضمام إلى الفريق بصفته رئيس الطهاة.

صرح رئيس الطهاة، عدنان قائلًا: إنني متحمس جدًا للانضمام للفريق المفعم بالحيوية في سوفيتيل دبي النخلة. وأضاف:” إنني أتطلع إلى تقديم مجموعة من الخدمات الراقية في قسم المأكولات والمشروبات لدى سوفتيل دبي النخلة ومتلهف جدًا للإبداع في إعداد قوائم طعام كلاسيكية لمطعم بورترهاوس ستيك آند جريلز.