ريفيير دبي يطلق “فوكسي ليديز نايت” في “أليجرا بار اند شيشا”

ليلة جديدة في منطقة الخليج التجاري

ريفيير دبي يطلق “فوكسي ليديز نايت” في “أليجرا بار اند شيشا”

 أعلن ريفيير دبي، الفندق العصري ذو الاربع نجوم في منطقة الخليج التجاري والذي يجمع بين روح الشباب وأصالة الضيافة السويسرية، عن إطلاق ” فوكسي ليديز نايت” لتقديم تجربة متميزة حافلة بالترفيه والمرح.

من جهته، قال السيد ساهيل ثاكور، مدير المبيعات والتسويق في ريفيير دبي، “تأتي هذه الليلة انطلاقا من حرصنا على توفير تجارب مميزة لزوارنا الكرام. وتتمثل علامتنا في رمز الثعلب الذي يعود ليلا الى موطنه حيث تعني كلمة “ريفيير” الموطن، ونتطلع من خلال ذلك الى توفير بيئة متميزة للزوار تجعلهم يشعرون وكأنهم في موطنهم حيث يتمتعون بقضاء اوقات ممتعة مع الأصدقاء وينعمون بنوم مريح وتناول اشهى المأكولات والمشروبات. ولذلك، بادرنا بإطلاق هذه الليلة الجديدة لتقديم المزيد من التجارب المتميزة والحافلة بالسعادة والترفيه”.

تقام ” فوكسي ليديز نايت” كل أربعاء ابتداء من 26 يناير 2022 من 7:00 مساءً إلى 11:00 مساءً في “أليجرا بار اند شيشا”، وتتضمن تقديم 3 مشروبات وخيار طعام واحد للسيدات من قائمة معدّة خصيصا من قبل الشيف كاي مقابل 100 درهم فقط. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لجميع الضيوف الاستمتاع بخصم خاص بنسبة 50٪ على الشيشة حتى نهاية فبراير 2022. وتقوم الدي جي سابرينا تيرينس الحائزة على جوائز مرموقة بتشغيل اجمل المقطوعات الموسيقية والايقاعات الممزوجة بالشعر السويسري الساحر لإضفاء اجواء رائعة على هذه الليلة الجديدة في منطقة الخليج التجاري.

يمثل “أليجرا بار اند شيشا” مكانا مثاليا لإقامة هذه الليلة الفريدة بفضل أجوائه الرائعة وصالة الشيشة الخارجية الخضراء ومجسم البقرة السويسرية التقليدية الذي يحظى بإقبال مشهود من جانب الزوار لالتقاط الصور الجميلة بقربه ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. وتمثل هذه الليلة وجهة متميزة لقضاء اجمل الاوقات مع الاصحاب والتمتع بتناول افضل الاطباق والمشروبات وسط اجواء موسيقية فريدة.

ويمكن للسيدات والضيوف الاستمتاع بالمشروبات المميزة مثل بيليني أو كوزموبوليتان، المشروب الكلاسيكي الشهير الذي اكتسب شهرة واسعة من خلال البرنامج التلفزيوني الشهير “الجنس والمدينة”. ويتم ايضا تقديم العديد من المشروبات والمأكولات الشهية التي تضم الوجبات الصحية والكينوا والسلطات والأطعمة السويسرية والبيتزا الطازجة وغيرها. وتقدم صالة الشيشة الخارجية بجانب المسبح مجموعة من النكهات المتنوعة بأسعار تبدأ من 90 درهما بالإضافة إلى نكهات الشيشة “البريميوم” و”اللاكجري” الفاخرة بأسعار 120 درهما و150 درهما.