ماكلارين ريسينغ تعلن تمديد شراكتها مع هيلتون

أعلنت ماكلارين ريسينغ وهيلتون عن تمديد شراكتهما لعدة سنوات إضافية، يأتي ذلك استكمالًا للشراكة طويلة الأمد بين الطرفين والتي بدأت عام 2005.

وبموجب الشراكة تتمكن هيلتون من تقديم تجارب فريدة لأعضائها برنامج الولاء التابع لها “هيلتون أونرز”، كما تتيح الشراكة لفريق ماكلارين للفورمولا 1 فنادقًا مميزة للإقامة في المواقع المستضيفة للحدث الرياضي الأبرز “فورمولا 1” حول العالم.

وتؤكد الشراكة، التي تم مدها لعدة سنوات إضافية، التزام ماكلارين ريسينغ وهيلتون بمواصلة تقديم برامج مشتركة فريدة من نوعها ومحتوى مبتكر على غرار Ride to School with Lando، الفيديو الذي حقق شهرة واسعة وأصبح واحد من أكثر خمسة فيديوهات grid تمت مشاهدتها على حساب الانستغرام لشركة ماكلارين – محققاً أكثر من مليوني مشاهدة. يصور الفيديو رحلة ذهاب طفل صغير إلى مدرسته في سيارة ماكلارين يقودها النجم لاندو نوريس. مثلت الفعالية مفاجأة مدهشة بالنسبة للطفل الصغير، حيث فاز والده بهذه التجربة الاستثنائية عبر عضويته في برنامج “هيلتون أونرز”.

كما تستمر سيارات سباق ماكلارين للفورمولا 1 في وضع علامة هيلتون التجارية خلال السباقات اعتباراً من عام 2022.

وبهذه المناسبة صرح زاك براون، الرئيس التنفيذي لشركة ماكلارين ريسينغ: “يسعدنا تمديد شراكتنا مع هيلتون، الشريك الدائم والداعم لفريق ماكلارين للفورمولا 1. تعد هيلتون شركة عالمية رائدة في تقديم أفضل تجارب السفر لضيوف فنادقها. كجزء من الشراكة، سنواصل طرح حملاتنا التعاونية التي تجمع بين استراتيجينا في تقديم تجارب سفر مميزة وفعاليات رائدة لعملائنا ولعشاق رياضة فورمولا 1 في جميع أنحاء العالم على حد سواء”.

في هذا الصدد قال كريس سيلكوك، نائب الرئيس التنفيذي، والرئيس التجاري لدى هيلتون: “تتيح شراكتنا مع ماكلارين ريسينغ تقديم تجارب فريدة لا يمكن نسيانها لأعضاء برنامج هيلتون أونرز، فضلاً عن تقديم مكافآت صُممت خصيصاً لتضفي طابعاً استثنائياً على تجربة أعضاء البرنامج. في  إطار سعينا المستمر لنشر ثقافة الابتكار والإبداع، تأتي هذه الخطوة لترسخ تلك الأهداف، لذلك من فنحن متحمسين لتوسيع شراكتنا الطويلة والمكللة بالإنجازات. تتيح علامتنا التجارية تجارب ضيافة استثنائية للمسافرين، ونفخر في هيلتون بريادتنا لتجارب الضيافة المميزة، كما ونؤكد التزامنا بمواصلة الدعم لفريق ماكلارين، وتوفير المكان المثالي للراحة والإقامة من خلال فنادقنا المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تقدم خدمات على مستوى عالمي.”

حقائق وأرقام – شراكة لمدة 16 عاماً

  • بموجب الشراكة تقدم هيلتون تجارب فريدة لأعضاء برنامج هيلتون أونرز، مع توفر أكثر من 17 مليون نقطة يمكن استبدالها من عام 2021 على تجارب ماكلارين لأعضاء البرنامج.
  • يقيم فريق ماكلارين في فنادق هيلتون الموزعة في 13 دولة مستضيفة لسباق الجائزة الكبرى، بما فيها أحدث منشآتها في هيلتون الدوحة وفندق هيلتون جدة.
  • حظي الفيديو مع أحد نجوم سائقي ماكلارين على شهرة واسعة لدى عملاء هيلتون وعشاق ماكلارين، محققاً أكثر من مليوني مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي يويتيوب، وذلك ضمن فعالية Ride to School with Lando التي شارك بها سائق مكلارين للفورمولا 1 لاندو نوريس.