“إس بار” يُقدم لإئحة مأكولات ومشروبات خاصة متجدّدة

“إس بار” يُقدم لإئحة مأكولات ومشروبات خاصة متجدّدة

ويطلق تجربة “أطايب بعد الظهر” الجديدة

يضفيإس بار” (S Bar) في إس إل إس هوتلز آند ريزيدنسيزالمتألق دائماً، لمسة من التشويق إلى لائحة مأكولاته الدائمة التجدد التي تركّز على أشهى الأصناف المفضّلة لدى روّاده ويعمل على تعزيزها إلى أبعد الحدود. ويبذلإس بارأقصى جهوده ليقدم أفضل ما لديه في عالم الطهي باستمرار، حيث يعرض الأطباق المتناسقة الجديدة التي يتم إعدادها بدقة ومشاركتها مع ضيوفه، بالإضافة إلى لائحة طويلة تضم أشهى الأصناف المفضّلة وإبداعاته الفريدة من نوعها التي اعتاد على تقديمها.

تتميز لائحة المأكولات الجديدة التي صمّمها كلوديو كاردوسو، كبير الطهاة فيإس إل إس دبيبتنوعها وغناها، وهو ما يجعلها تستكمل أناقة ورقي جماليات هذا المكان الرائع والمذاقات الغنية والأجواء العالمية المتنوعة. ويأتي على رأس هذه الأطباق، “Lobster Waffle” الشهير و“Meat the Goat” لحم الخروف المقطّع وسندويتشات التاكو المحشوة بسرطان البحر الملكي. وتشمل خياراتالبار الخاممجموعة من الأصناف التي تتمتع بالجودة العالية مثلتونا تيراديتووفطائر سيفيتشي فوا جرا، وجميعها يتم تقديمها طازجة وترضي الأذواق كافة

أما عشاق المشروبات، فهم مدعوون لتذوّق رشفة من الخلطات الجديدة الممزوجة المذهلة والتي يتم إعدادها بحماسة من قبل محترفين موهوبين بارعين في إعداد تلك الخلطات ويشتهرون بابتكارهم مجموعة متنوعة ومدهشة من الكوكتيلات التي يرغبها أكثر الذوّاقة تميزاً. سوف تدغدغ أحاسيسك باقة متنوعة من المشروبات مثل ” Flowers got me like” المزخرف بأوراق الورد و“Macadamia Manhattan” المُقطّر بشراب جوز المكاديميا العطري، وصولاً إلى اللمسة الشخصية بطابع عصري كلاسيكي مع “Cornflake Old Fashioned”.

ويقول أولّي هامبتون، مدير قسم المشروبات فيإس إ إل دبي في معرض تعليقه على هذه اللائحة الجديدة: “إن هذه المجموعة المبتكرة من المشروبات في إس بار، هي خليط رائع يمزج بين البراعة والكلاسيكية ولكن مع الجانب المبهج والممتع للغاية الذي يُضفي رونقاً خاصاً على الكؤوس، ونستوحي ذلك من المستجدات المتواصلة التي يشهدها هذا القطاع في دولة الإمارت العربية ومن التنوع الواسع النطاق من الأشخاص المذهلين في فريقنا الذي يعمل على إعداد المشروبات“.   

وبإمكان الضيوف أيضاً التأكد من اختيار المرطّبات المنعشة من بين مجموعة واسعة من عصائر العنب والمشروبات الفوّارة وعبوات الهوبس وغيرها .. اشعر بالاسترخاء والراحة فيإس باروسط المساحات الداخلية الفخمة وتمتع بالأجواء الراقية والأنيقة، حيث يمكنك أن تتوقع أمسية غنية بالأجواء المريحة والضيافة التي لا مثيل لها، بالإضافة إلى الإطلالات الخلّابة على مدينة دبي، في أي يوم من أيام الأسبوع.   

كما أنه باستطاعة الضيوف الآن التمتع بعروضأطايب بعد الظهرفي فترة ما بعد الظهيرة، بينما يستمتعون بالمناظر الرائعة وهم يتناولون مجموعة رائعة من الأطباق الشهية والمشروبات. تلذذ في تناول التيراميسو التقليدي الشهير “Sinnermisu” أو كعكة بالشوكولاتة لذيذة مع المشروبات الساخنة العطرية أو “Sinner Hot Chocolate”، إنها سلسلة وكريمية ولا يمكن مقاومتها على الإطلاق. وتوفر لائحة مأكولات ما بعد الظهر المبتكرة، عدداً من الوجبات الخفيفة اللذيذة مثل السوشي والسلطات الشهية وكبد الأوز أو طبق شرائح اللحم البارد المتنوعة.

وفي الختام، فإن التصميم الانتقائي الأنيق والمصقول والجاذبية التي طالما اشتهر بهاإس بار، يضمنون لك تجربة لا يمكن أن تُمحى من الذاكرة مفعمة بالسعادة والسكون.