جيڤنشي تطرح حملتها الإعلانيّة العالميّة الجديدة لربيع وصيف 2022

يسرّ جيڤنشي أن تطلق حملتها الإعلانيّة العالميّة الجديدة لربيع وصيف 2022، من إنتاج المدير الإبداعي للعلامة ماثيو م. ويليامز، بعدسة المصوّرة الألمانيّة المولودة في كوريا هيجي تشين التي توقّع على الحملة الإعلانيّة الثانية لها مع العلامة.

تشمل الحملة سلسلة من الصور الآسرة، بعضها ملوّن وبعضها باللونين الأسود والأبيض، تختزل روح مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2022، وتعبّر عن سعادة العلامة بالتعاون مع الفنان الأميركي جوش سميث الذي يضفي نفحة جرأة على الصور بواسطة ألوانه المبهجة وريشته الخلّاقة.

تعود كيندال جينر لتلعب دور البطولة في حملة ربيع وصيف 2022 الإعلانية، بالاشتراك مع مواهب أخرى مشهورة ترتدي قطعاً أساسيّة وتحمل حقيبة اليد الأشهر من دار جيڤنشي هذا الموسم تحت اسم Kenny. تتّسم حقيبة يد Kenny بتصميم مرن ودقيق فتحاكي مهارات التصميم الأساسيّة للدار بطيّاتها المتهدّلة وقطعها التزيينيّة، لتتناسب مع إطلالات النهار والمساء على حد سواء. كذلك، تزيّن مكعّبات على شكل أحرف G هذه الحقيبة فتجسّد رؤية ماثيو م. ويليامز للدار.

تجمع مجموعة الملابس الجاهزة الرجاليّة والنسائيّة من جيڤنشي لربيع وصيف 2022 بين الإطلالات الكلاسيكيّة والجريئة والعمليّة، فتوفّق ما بين الترف والانضباط، وبين التقاليد القديمة والحياة اليومية الحديثة. كما تزهو قطع المجموعة بضربات فرشاة غير متوازية وألوان جريئة، بدءاً من البدلات المصمّمة بدقّة عالية، وقصّات الببلوم الدقيقة، وصولاً إلى فستان قصير محبوك جذّاب يتّخذ شكل الجسم باللون العنّابي، وقميص بأهداب متهدّلة ملائم للحفلات. أمّا في مجموعة الرجال، فتجمع القطع ذات الأكتاف البارزة وسترات الهودي وأقمشة الدينم ذات الطابع الرثّ الفنّي، كما تُزيّن بأكسسوارات جريئة مثل حقيبة دافل G Zip باللون الأخضر الليموني، أو أكسسوار الكتفين المصنوع من السيراميك على شكل قنينة مبيّض، أو حذاء Monumental Mallow المميّز. كما تحمل العديد من قطع المجموعة نقشات وأنماطاً فنيّة من تصميم جوش سميث وتزهو بطاقته المتميّزة.

كان من المذهل أن نتعاون عن كثب مع جوش في تصميم هذه المجموعة بكلّ جوانبها، بما فيها الحملة الإعلانية، إذ لطالما أعجبت بأعماله الآسرة ونظرته المتحرّرة. أظنّ أنّ رؤية جوش الفنيّة تجسّد روح العلامة العصريّة وأشعر بالامتنان لهذا الفنان، لأنّه سمح لي ولعددٍ من الأشخاص الآخرين بدخول عالمه واكتشافه.”

المدير الإبداعي لدار جيڤنشي ماثيو م. ويليامز

تزهو الصفحة المطبوعة بضربات فرشاة عفويّة لجوش سميث فتضفي ألواناً حيوية على الصور، وتنفخ فيها الروح. تمّ تصوير فيديو الحملة متعدّد الوسائط في باريس ولوس أنجلوس لتسليط الضوء بشكل أكبر على هذا التعاون الفنّي، فيصوّر عارضات أزياء يرتدين قطعاً وأكسسوارات أساسيّة من مجموعة ربيع وصيف 2022 في مونتاج استثنائي سريع، فيما يتجوّلنَ في حديقة ويقطفنَ بتلات وردة، أو يتحرّكنَ إلى الأمام لالتقاط صورة عن قرب.

ستتوفّر مجموعة ربيع وصيف 2022 من جيڤنشي في المتاجر وعبر الإنترنت بدءاً من 18 فبراير 2022.