هايك تستضيف شركاء النجاح حول المملكة 

استضافت هايك، منصة التوزيع الرقمية القائمة على التطبيقات المعنية بتوفير الدعم في ربط الشركات المصنّعة وتجار التجزئة، مؤخرًا سلسلة من فعاليات الشركاء مع تجار التجزئة الرئيسيين في المملكة العربية السعودية وذلك بغية تسليط الضوء على الإنجازات البارزة التي تم تحقيقها في عام 2021، وكذلك لرسم استراتيجيتها لعام 2022. وقد عُقدت فعاليات الشركاء بنجاح في الرياض وجدة والخُبر وأبها. وتتولى هايك دعم الموردين في تلبية متطلبات تجار التجزئة من خلال قناة مخصصة صُممت لاستيعاب شبكة شاملة وقوية مدعومة بعناصر التكنولوجيا والبنية التحتية لسلسلة التوريد ذات الصلة والوصول إلى الأسواق فقط ببضع نقرات، وذلك لمساعدتهم في إدارة أعمالهم بكل سلاسة وكفاءة. هذا، فضلًا عن تمكين الموردين من الوصول الكامل إلى الأسواق وعرض البيانات في الوقت الفعلي ومعاملات الميل الأخير والكفاءة التشغيلية والتكلفة المنخفضة.

يتواجد الآن و بشكل فعال على منصة هايك أكثر من 7،500 تاجر تجزئة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. وخلال الفعاليات، استعرض مدير التسويق التجاري الإقليمي في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة على بعض الإنجازات الرئيسية لمنصة هايك في سوق المملكة العربية السعودية، ومنها على سبيل المثال، استحواذ هايك على حصة سوقية تزيد عن 15٪ في المملكة، بينما وصلت إلى متوسط ​​15 ألف طلب شهريًا. كما حافظت هايك على متوسط ​​قيمة طلب بلغ 5 آلاف ريال سعودي في العام الماضي. ومن هنا، يستفيد تجار التجزئة العاملين من خلال العلامة التجارية من المزايا المقدمة بانتظام، ومنها التسهيلات الائتمانية والأسعار التنافسية التي تساعد في تعزيز نمو أعمالهم. وقد شهدت سلسلة الفعاليات إقبالًا كبيرًا وتناولت بعض الموضوعات المهمة لجميع شركاء القنوات.

يلعب شركاء قنوات هايك دورًا جوهريًا وبالغًا في نجاح المنصة. ومن هنا، تلتزم العلامة التجارية بالحفاظ على علاقة قوية معهم. وقد حضر الفعاليات أكثر من 200 تاجر من تجار التجزئة، وذلك بهدف التواصل والتعلّم من الجلسات التي شددت وسلطت الضوء على استراتيجية هايك المرتكزة على مبيعات التجزئة، والتي تهدف إلى ضمان تجربة تطبيق متسمة بالسلاسة والسهولة. كما أن تركيز هايك المتزايد على الفئات ذات الهامش المرتفع مدعومًا بالاتصالات الفعالة واستجابة السوق في الوقت الفعلي، هذا فضلًا عن عرض رؤية هايك للنمو في سوق الاتصالات في المملكة العربية السعودية خلال عام 2022 على نحو يتسم بالإبداع والإتقان خلال الفعاليات.

الموقع: www.hyke.ai