عيد الحبّ يحلّ على فارزي كافيه طوال شهر فبراير مع قائمة طعام لافرز الحصريّة

يحتفل البيسترو الهندي العصري بعيد الحبّ طوال شهر فراير، ولهذا الغرض أعدّ قائمة طعام محدودة الإصدار أطباقها جديدة وتزخر بالتوابل الشهيّة كما لا تخلو من نفحة حبّ…

لا يكفينا يومٌ واحد للاحتفال بعيد الحبّ في فارزي كافيه، ولهذا سنحتفل بهذه المناسبة طوال شهر فبراير، مع قائمة طعام لافرز التي ستخطف قلبك وتدغدغ براعم ذوقك بكلّ تأكيد. أعدّ قائمة الطعام الحصريّة الشيف التنفيذي المتمرّس براديب سينغ نيغي، الذي يثبت مرّةً تلو الأخرى أنّ الطريق إلى قلب الإنسان لا بدّ أن يمرّ بمعدته. 

 

تنطوي قائمة طعام لافرز على تشكيلة مذهلة من الأطباق الممزوجة بأسلوب فارزي التي لم ترها من قبل، فتناسب الأزواج أو الأصدقاء من عشّاق الطعام والذين يرغبون بالانطلاق في رحلة مشوّقة مع الطعام في فبراير المقبل. تمّ تحديد أسعار قائمة طعام فارزي الانتقائيّة الخاصّة بعيد الحبّ خصيصاً لتشجيع الضيوف على تجربة أكبر عدد ممكن من النكهات الممزوجة المميّزة، بدءاً من الطبق الهندي المفضلّ على إنستجرام أيس كريم داهي بهالا، المحضّر من الزبادي المخفوق والفطائر بالعدس ومسحوق توت العلّيق؛ مروراً بجوانج الدجاج بزبدة التندوري مع صلصة زبدة ماخني والكريمة الحامضة بالثوم المحروق؛ وصولاً إلى كعكة الماسكا (من طعام الشارع في مومباي) الغريبة واللذيذة في الوقت عينه، المحشيّة ببولونيز الفيتوتشيني ولحم الضأن. 

 

سينطلق بك فريق عمل فارزي في رحلة شهيّة لا مثيل لها مع قائمة الطعام هذه التي تتراوح أسعارها بين 32 درهماً إماراتياً للمقبّلات و42 درهماً إماراتياً للأطباق الرئيسيّة والحلوى؛ فيقدّم لك أطباقاً متعدّدة ستنال إعجابك، بدءاً من ساندويش بانير تيكا الذي يحتوي على زبدة اللوز والتارت بالبرتقال الأحمر، وصولاً إلى أفخر شرائح ريب آي من لحم بقر واغيو مع صلصة شيميتشوري الحارّة والبطاطا بالكمّون ورأس ثوم كامل مشوي بجانبها. أخيراً وليس آخراً، سيعمد إلى إدخال الدفء إلى قلبك مع طبقَي حلوى ولا أشهى، سواء اخترت تناول طبق حبّات جلاب جامون الذهبيّة المرصوفة فوق بعضها بأسلوب جميل، أو قرّرت تذوّق فطائر الحليب المزيّنة بالورد المجمّد مع قطعة بسكويت على شكل قلب، وكومبوت الكرز وجيلي الورد القابل للأكل على الوجه. 

 

وفي هذا الصدد، يقول الشيف التنفيذي براديب سينغ نيغي: “لا يسعنا الانتظار لإبهار الجميع بأطباق عيد الحبّ هذا العام، وكم يحلو أن تمتدّ الاحتفالات الشهيّة طوال هذا الشهر. نرغب بأخذ ضيوفنا أصحاب الذوق الرفيع في رحلة معنا ليتذوّقوا ما يحلو لهم من ابتكاراتنا ويخبرونا عن رأيهم بمزيج النكهات الجديد والمختلف. نتطلّع إلى البدء بتقديم هذه الأطباق إلى ضيوفنا مباشرةً من مطبخنا، فنزرع الحبّ في قلوب العشّاق في أنحاء المدينة في شهر فبراير.” 

 

لا تزال قائمة طعام فارزي كافيه الهندية العصرية تداعب براعم ذوق العملاء منذ افتتاحه سنة 2016، مثلها مثل قائمة طعام لافرز الحصريّة الجديدة. تحافظ بعض الأطباق على مركزها في لائحة الأطباق المفضّلة لدى عملاء المطعم منذ افتتاحه وأهمّها كاري دجاج البارسي مع خبز البارانثا بالكزبرة، وبرياني كيرالا بالجمبري، مع باتشادي بالعدس الأسود، ودال ماخني بنوعين من الألبان؛ إضافةً إلى أطباق غريبة مثل فطيرة الراعي المفتّتة ولحم واغيو المحمّر مع تاوا ألو ودجاج تشانجيزي مع بيتزا جيرا خاري. يعشق العملاء الشطائر الصغيرة والفطائر المرصوصة لدى المطعم بقدر ما يحبون السلطات الطازجة الغنية بالتوابل ووجبات برانش يوم الجمعة المليئة بالحياة. ولا عجب في ذلك، فمطعم فارزي كافيه يشتهر بقدرته على دمج أروع النكهات معاً وبإضفاء لمسته الخاصة على الأطباق الهندية الكلاسيكية. 

 

نؤكّد لك أنّ قائمة طعام لافرز من فارزي كافيه ستشعل قلوب العشاق وتذهل متذوّقيها، وستكون متوفّرةً في فرعَينا في سيتي ووك ومول الإمارات بدءاً من 1 حتّى 28 فبراير 2022.