علامة رد تاغ العملاقة تطلق تشكيلة جديدة من الأزياء النسائية العصرية والمحتشمة

التشكيلة المصغّرة التي تحمل اسم أنيقة تجمع بين أحدث صيحات الموضة واللمسات التقليدية بهدف إضفاء المزيد من الثقة والتألق على إطلالة السيدة السعودية الأنيقة في المناسبات الاجتماعية 

أطلقت رد تاغ، العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء في المنطقة، تشكيلة أنيقة من الأزياء النسائية المحتشمة، التي تهدف إلى مواكبة التطورات الاجتماعية والثقافية في المملكة العربية السعودية وتركز على تمكين المرأة وتعزيز ثقتها بنفسها.

وبالرغم من مكانة العلامة المحلية الرائدة في المنطقة في مجال تصميم الأزياء المحتشمة للسيدات، إلا أن أنيقة تمثل تشكيلتها الأبرز حتى الآن. ومن المتوقع أن تلقى التشكيلة إقبالاً كبيراً من عاشقات الموضة، خاصةً في هذه المرحلة التي تعيد فيها المملكة افتتاح أبوابها لممارسة الأنشطة الخارجية من جديد. وتتوفر تشكيلة أنيقة حالياً على الإنترنت وفي متاجر محددة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جيتندر أدفاني، رئيس قسم الأزياء لدى رد تاغ: “اخترنا للتشكيلة الجديدة اسماً يحمل العديد من المعاني الملهمة في عدة لغات لتعبّر عن عميلات رد تاغ في المنطقة وتتناسب مع متطلباتهن وملاحظاتهن التي تلقيناها خلال الأشهر الماضية، حيث عبرت عميلاتنا عن رغبتهن بالحصول على تشكيلة مخصصة من الأزياء المحتشمة والعصرية. لذلك، حرصنا بعد فترة من دراسة وتحليل السوق وتوجهات الموضة الراقية العالمية، على تقديم تشكيلة ترقى إلى توقعات العميلات في هذه المرحلة الخاصة التي تعيد فيها المملكة فتح أبوابها من جديد بعد الأزمة الصحية العالمية. وهناك المزيد من تصاميم تشكيلة أنيقة بانتظار عاشقات الأناقة لموسم الربيع وشهر رمضان المبارك”.

وتظهر الحاجة المتزايدة مؤخراً لخيارات متنوعة من الأزياء المناسبة للأنشطة الخارجية في المنطقة مع استئناف فعاليات السينما والتسوق والعمل وتجارب الطعام. وتبحث السيدات بشكلٍ خاص عن تصاميم جديدة ومبتكرة تعكس محاولات قطاع الأزياء المستمرة في المملكة لمواكبة الموضة العالمية، حيث توفر تشكيلة أنيقة مجموعة كاملة ومتنوعة من الخيارات التي يمكن تنسيقها مع بعضها بسهولة، بما في ذلك التصاميم العصرية والمريحة من الكنزات والسراويل والفساتين والأوشحة.

كما تبرز ضمن التشكيلة الجديدة بشكلٍ خاص التصاميم العصرية من السترات والفساتين متوسطة الطول والقصات الفضفاضة بالألوان الترابية والتدرجات الحيادية، بالإضافة إلى الكنزات متعددة الاستعمالات بألوان البيج والأبيض والأسود والمزينة بطبعات جذابة. وتستكمل العلامة التشكيلة بالأحذية وقطع الإكسسوارات، بما فيها الأوشحة والحقائب والمجوهرات. وتحرص علامة رد تاغ على استخدام أجود أنواع الأقمشة وتقديم تصاميم مريحة وقصات مبتكرة لتضفي لمسة من الفخامة على التشكيلة، بما يتناسب مع منهجيتها في توفير القطع المميزة بأسعار معقولة.

وأضاف أدفاني: “نعتمد في رد تاغ مفهوم التوقيت المثالي، حيث حرصنا على توفير المنتج المناسب للأشخاص المناسبين في الوقت المناسب. وشكّلت هذه المرحلة المميزة، التي تزامن فيها انتشار أفكار وثقافة جديدة في المملكة مع استئناف الأنشطة الخارجية، الوقت المثالي لإطلاق تشكيلة أنيقة لتعكس جهود العلامة في الاحتفاء بإنجازات المرأة على الصعيد الاجتماعي والاقتصادي والثقافي”.

وفي إطار حرصها على منح عملائها تجارب استثنائية، أطلقت رد تاغ مؤخراً مجموعة من المزايا والخدمات مثل خدمة الاستبدال بأي وقت وبأي مكان وخدمة مقاسك المثالي وخدمة خبيرة الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل. إضافة إلى خدمة التسوق عن طريق الواتساب، بالإضافة إلى توسيع حضورها على منصات التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية وإطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات، مكافآت رد تاغ، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو، لضمان تعزيز مكانة رد تاغ الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية. وتكريماً لهذه الجهود، فازت رد تاغ مؤخراً بجائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية للعام.