مشاركة مجموعة شركات ساماكو وشركات النهلة في سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في المملكة العربية السعودية

بعد النجاح الهائل الذي حققه سباق جائزة السعودية الكبرى الأول من نوعه في جدة

مشاركة مجموعة شركات ساماكو وشركات النهلة في سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في المملكة العربية السعودية

لعبت مجموعة ساماكو دورًا بارزًا في مشاركة ودعم أول سباق للجائزة الكبرى بالمملكة العربية السعودية للفورمولا1 من خلال توفير جناح خاص وحصري لشركائها ومجموعة شركاتها في “بادوك كلوب” خلال حدث الفورمولا1، والذي يمثل ذروة الضيافة والترفيه في المملكة العربية السعودية في بادرة استراتيجية لتكريم عملائها وتعزيز علاقاتها بهم.

ويعود سر نجاح مشاركة مجموعة ساماكو القيمة إلى الاتفاقية التي عقدتها مع “ZK Sports & Entertainment”، الوكيل الحصري لمؤسسة “FORMULA1 Experiences” في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي ستستمر في تغطية أحداث الفورمولا1 التي ستقام في المملكة العربية السعودية مستقبلاً .تتألف الشركات التابعة لمجموعة النهلة من مجموعة ساماكو، ساماكو للسيارات، ساماكو للألعاب، ساماكو البحرية، فاست أوتو تكنيك، الأمين العقارية، مؤسسة حسن عباس شربتلي.

وعلق السيد “إبراهيم حسن عباس شربتلي” نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة النهلة، وهي الشركة القابضة لمجموعة ساماكو، عن أهمية المشاركة في هذا الحدث قائلاً: “هذه خطوة البداية للمضي قدماً نحو مستقبل أفضل في المملكة، نتشرف بأن يتم إدراج مجموعة ساماكو كمشارك وداعم حيوي لهذه الطفرة والنهضة التي تحدث بالمملكة”

مضيفًا:” نحن في مجموعة ساماكو ندعم رؤية المملكة العربية السعودية 2030 بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، كما نسعى دائماً للعمل جنبًا إلى جنب لتحقيق رؤى برنامج “جودة الحياة” المتمثلة في خلق بيئة تدعم خيارات جديدة، ويمكن تحقيق ذلك عن طريق زيادة المشاركة في الأنشطة والفعاليات الرياضية، الأمر الذي سيؤثر ايجابياً على الاقتصاد والمجتمع من خلال جذب السياحة وخلق المزيد من فرص العمل، وتعزيز مشاعر الفخر بالانتماء للمواطنين وتنويع الاقتصاد في المملكة “.

كما أشاد السيد شربتلي بالإنجازات الملحوظة التي حققها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية المسؤول عن ترويج “جائزة السعودية الكبرى” بقوله: “شكر خاص للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية لاستضافة هذا الحدث الضخم وتنظيمه في وقت قياسي وإسهامه في تحقيق هذا النجاح المبهر”

وفي ضوء الدعم لجائزة السعودية الكبرى “للفورميلا 1″، شاركت ساماكو للسيارات في الموكب الاستعراضي “supercar” بسيارتي “بورشه”Exclusive Panamera GTS و Macan GTS بالإضافة لسيارتي السلامة من نوع “بورشه911 992 Turbo و Cayenne Coupe S” ضمن بطولة بورشه سبرنت الشرق الأوسط.

كما شاركت بنتلي السعودية في السباق بسيارتين من نوع كونتيننتال جي تي، تقدمت إحداهما الموكب لضبط سرعته، بينما تذيلته الأخرى للحفاظ على تنظيم السيارات.

من جانبه،أكد السيد ميشيل زابورني، المدير العام لشركة ” ZK Sports & Entertainment ” على أهمية التعاون مع مجموعة ساماكو قائلاً ” نشكر مجموعة ساماكو على رؤيتها ومشاركتها القيمة. لم يكن من السهل استضافة فعالية بهذا الحجم للمرة الأولى ولا سيما الفورمولا1. سعدنا بالتعامل مع مجموعة ساماكو خلال هذا الحدث ونتطلع للمزيد من التعاملات المثمرة في المستقبل.”

إن النجاح الضخم الذي حققته المملكة في استضافة سباق “جائزة السعودية الكبرى” الأول في تاريخها يسلط الضوء على قدراتها الهائلة وعلى الخطى التي تتبعها في طريقها لتصبح إحدى أهم القوى الرياضية في العالم. وتماشياً مع التزامنا بدفع عجلة النمو للأمام ودعمنا للمجتمع السعودي؛ ستكون مجموعة ساماكو شريكاً رئيسياً في هذه الرحلة.