فندق وسبا ماجستيك برشلونة يتعاون مع مركز التسوق إل كورتي إنغليس دياغونال لتقديم عالم من الفخامة للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي

مضيفا متعة التسوق للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي*، أقام فندق وسبا ماجستيك برشلونة شراكة مع إل كورتي إنغليس، أكبر مجموعة متاجر في أوروبا، لتقديم تجربة فاخرة كواحدة من العديد من الامتيازات التي تأتي مع الإقامة في هذا الفندق التاريخي.

يعد فندق وسبا ماجستيك برشلونة نصبًا تذكاريًا للضيافة الفاخرة في قلب باسيو دي غراسيا منذ عام 1918، ويوفر 271 غرفة تم تصميمها من قبل المصمم الداخلي أنطونيو أوبرادور، وتتراوح الفئات من الغرف الأنيقة إلى البنتهاوس الملكي، مع عدد لا يحصى من تجارب تناول الطعام بما في ذلك الإفطار الحائز على جائزة Prix Villégiature لعام 2018، بار لا دولتشي فيتا العلوي المتواجد على سطح الفندق مع إطلالاته الخلابة على المواقع المفضلة في المدينة مثل كاتدرائية لا ساغرادا فاميليا، وسفير المطبخ الكاتالوني، مطعم سولك، الذي يقدم وصفات كاتالونية أصيلة بطريقة مبتكرة وعصرية .

يقع مركز تسوق إل كورتي إنغليس دياغونال في أفينيودا دياغونال، وهو مكان لا بد من زيارته للمتسوقين العاشقين للترف، حيث يضم مجموعة من العلامات التجارية الأكثر رواجًا في العالم مثل هيرميس، لويس فيتون، كارتيي، أرماني، غوتشي، رالف لورين، بولغاري، ديور وغيرها.

ضمن عرض مميز صالح للإقامات في فندق وسبا ماجستيك برشلونة من 1 ديسمبر 2021 حتى 1 فبراير 2022 **، سيدخل ضيوف دول مجلس التعاون الخليجي في عالم من الفخامة والامتياز مع باقة مصممة للجمع بين واحدة من أكثر التجارب شهرة في برشلونة مع واحد من فنادق برشلونة الساحرة، في تجربة ترتقي باحتفالات نهاية السنة إلى مستويات جديدة.

سيستمتع الضيوف المقيمون في غرف ديلوكس وشقق ماجستيك ريزيدنس بإمكانية الوصول المباشر إلى صالة كبار الشخصيات في إل كورتي إنغليس دياغونال***، أين سيحصلون على جلسة تدليل مجانية مع متسوق شخصي قبل بدء جولة التسوق. سيستمتع الضيوف أيضًا ببطاقة مكافأة بنسبة 10٪، مع أولوية استرداد الضريبة في مكتب كبار الشخصيات، بالإضافة إلى الاستفادة من برنامج التوصيل المجاني إلى فندق وسبا ماجستيك برشلونة. تتضمن هذه الباقة كذلك تجربة ذواقة خاصة، حيث سيستمتع الضيوف بتذوق التاباس والمرطبات الإسبانية.

بالنسبة للضيوف المقيمين في جميع فئات الغرف والأجنحة الفخمة في الفندق، سيحصلون على هدية ترحيبية إضافية ونقل مجاني إلى مركزتسوق إل كورتي إنغليس دياغونال.

يلتزم فندق وسبا ماجستيك برشلونة في سعيه إلى الارتقاء بتجارب الضيوف من خلال منحهم إمكانية الوصول إلى رفاهية المدينة وراحتها، وتوسيع نطاق عروضه من خلال تراث متجذر من التاريخ، الخدمة ورؤية حديثة للفخامة المعاصرة والأناقة، بدءا بالغرف الأخاذة، الخدمة المميزة، ومغامرات تناول الطعام الذواقة ووصولا إلى مجموعة رائعة من التجارب خارج أسواره، يقف هذا الفندق كبوابة حقيقية لأصالة برشلونة وجمالها.

* هذا العرض صالح فقط لضيوف دول مجلس التعاون الخليجي (غير المقيمين في إسبانيا)

** صالح لأي حجز مؤكد لفترة السفر بين 1 ديسمبر 2021 و 1 فبراير 2022 من خلال أي قناة حجز. / 1 لكل إقامة /

*** الوصول المباشر إلى صالة كبار الشخصيات متاح عن طريق الحجز المسبق