تونتي4 تفتتح متجراً جديداً في الدمام

أطلقت تونتي4، علامة الأزياء الرائدة في منطقة الخليج العربي، متجراً جديداً في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية يوم 16 ديسمبر 2021. ومن المتوقع أن يلبي المتجر من موقعه في عاصمة المنطقة الشرقية تطلعات عشاق الموضة المحليين، ممن يبحثون عن أحدث الصيحات الفاخرة بأسعار تنافسية.

ونجحت تونتي4 بإرساء مكانة مرموقة لها في عالم الموضة السريعة التي تتميز بلمسة عصرية وأسعار تضاهي القيمة التي تقدمها. وأطلقت العلامة مؤخراً تشكيلاتها من الأزياء لموسم الشتاء، لتقدّم إبداعات فريدة تجمع الخواص العملية للملابس الدافئة والألوان الشتوية الخلابة، بعد أن طرحت أكبر عروضها الخاصة بعيد الأضحى المبارك، والتي جسّدت من خلالها المعنى الحقيقي للثقافة الشرق أوسطية بكل ما تحمله من تفاصيل نابضة بالحياة.

وتعليقاً على افتتاح المتجر، قال مشتاق جعفر، رئيس علامة تونتي4 في السعودية: “تتمحور الموضة المبنية على القيمة حول تلبية متطلبات العملاء بالدرجة الأولى. وجاء توسيع حضور العلامة ليشمل مدينة الدمام في إطار يتماشى مع هذه المقاربة التي تركّز على احتياجات العملاء. ومن المتوقع أن يلاقي المتجر الجديد إعجاب المتسوقين المحليين ويمنحهم إبداعات مميزة تناسب جميع أفراد العائلة”.

وشهدت الدمام، وهي سادس أكبر مدينة في المملكة من حيث التعداد السكاني، نمواً ملفتاً خلال السنوات الاخيرة، خاصةً على صعيد التنوّع الاقتصادي في القطاعات غير النفطية، بما في ذلك تجارة التجزئة الخاصة بالأزياء. ومع تطوّر النسيج السكاني، ولا سيما زيادة عدد الشباب، تزداد الحاجة إلى توفير منتجات عصرية تعتمد في جوهرها على القيمة، وهذا ما تسعى العلامة إلى تحقيقه من خلال الدخول إلى سوق الدمام.

ويؤكّد جعفر سعي العلامة المتواصل لمنح العملاء منتجات متميزة بأسعار مدروسة، في إطار خطة تبدأ من عام 2022، حيث أضاف: “نعتزم طرح عروض خاصة وتشكيلات جديدة تنال إعجاب العملاء، ونلتزم بتقديم إبداعات فاخرة بأسعار مثالية تواكب التطور الدائم في توجهات الموضة”.

ينضمّ متجر الدمام إلى قائمة متاجر العلامة التي تضمّ أكثر من 40 متجراً على امتداد منطقة الخليج العربي، يقع 34 منها في المملكة وحدها. لمزيد من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات تونتي4 يرجى الضغط على الرابط.