ألوان أحمر الشفاه التي ستحبينها في هذا الشتاء

أحمر شفاه فلورمار كلر ماستر هو النسخة الأخيرة الرائعة من مجموعة منتجات التجميل الخاصة بها متعددة الاستخدامات التي يسهل الوصول إليها. في وجود 16 درجة لون من أحمر شفاه اللمسة الواحدة، شديد النعومة، الكريمي، تغير الألوان الغنية شكل أي ماكياج فوراً. مع تغير الطقس ليصبح أكثر برودة وأكثر جفافاً، ستحتاج شفتيك لمزيد من العناية بحب، التي يقدمها أحمر شفاه كلر ماستر بتركيبته المغذية من فيتامين E وزبدة الشيا التي تغذي وتنعم الشفتين.

فيما يلي أفضل 5 ألوان للشتاء من مجموعة كلر ماستر التي نحبها كثيراً:

أحمر شفاه فلورمار كلر ماستر Ochre، 39 درهماً إماراتياً

لن تخطئي أبداً مع الروج البني. إنه يضيف لمسة دافئة وطبيعية لمظهرك ويجمل وجهك نهاراً وليلاً بطريقة مثالية. درجة لون مريحة تناسب كل يوم خلال الموسم الشتوي.

أحمر شفاه فلورمار كلر ماستر Nude In Town، 39 درهماً إماراتياً

إن كنت تفضلين مكياجاً بسيطاً، فالروج الطبيعي هو الحل! يناسب كل لون ويظهر لون شفتيك الطبيعي وبشرتك، فيعمل كالسحر في كل مرة.

أحمر شفاه كلر ماستر Good Night، 39 درهماً إماراتياً

عندما تغرب الشمس، يمكنك اللعب بالألوان الداكنة المزاجية. هذا اللون هو مزيج مذهل من الألوان البنية والكستنائية، مثالي للخروج للعشاء، أو الاحتفال أو المناسبات المسائية.

أحمر شفاه فلورمار كلر ماستر Plums، 39 درهماً إماراتياً

يوجد جمال في تجربة ألوان جديدة، وبالرغم من أن الأرجواني قد يبدو مرهباً بعض الشيء، إلا أن تجربته مع ألوان تقترب من البنفسجي أو لون البرقوق ستكون مذهلة! إنه ينضح بطاقة قوية ويعطيك حقاً ثقة كبيرة في نفسك.

أحمر شفاه فلورمار كلر ماستر The Red، 39 درهماً إماراتياً

لا تكتمل حقيبة ماكياجك بدون روج أحمر. إنه دائماً ملفت ويضيف الإثارة لأي مظهر أو شكل. الشفاه المثالية لتظهري رائعة وجذابة خاصة في الصور وأثناء العطلات.

أحمر شفاه فلورمار كلر ماستر متوفر في كل متاجر فلورمار في الإمارات العربية المتحدة وأون لاين على www.glambeaute.com وwww.instashop.com.

لاكتشاف المزيد ومواكبة آخر الأخبار، تفضل بزيارة صفحات Flormar على Facebook و Instagram -FlormarUAE @Flormar_UAE