“زوهو” تفتتح مكتبها الأول في جدة بالمملكة العربية السعودية

أعلنتزوهو، شركة التكنولوجيا العالمية التي توفر أوسع حزمة من تطبيقات برامج الأعمال في القطاع، افتتاح مكتبها الأول على مستوى المملكة العربية السعودية في جدة. وشهدت الشركة نمواً بنسبة 70 % في البلاد خلال العام 2021.

وبهذه المناسبة، قالعز الدين المزين، المدير الإقليمي لشركةزوهوفي منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “تبقى المملكة العربية السعودية سوقاً رئيسية بالنسبة لزوهو، ونتوقع أن نشهد مزيداً من النمو خلال الأعوام القادمة في ضوء الخطط الطموحة التي وضعتها المملكة لقيادة المرحلة المقبلة من التحول الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. نعمل على توظيف الكفاءات في السوق المحلية ومع افتتاح مكتب جدة، فإننا نخطط لمضاعفة عدد فريق عملنا بحلول العام القادم. وسوف نواصل الاستثمار في البلاد ودعم الشركات والمجتمعات المحلية“.

وتتبع زوهو، التي أتمّت 25 سنة هذا العام، نموذجنمو محلي عابر للحدود، بحيث يكون نموها متجذراً محلياً، لكن مع البقاء في ذات الوقت على اتصال عالمياً من خلال المعرفة والثقافة المشتركة. وأضاف المزين: “نحن في زوهو نؤمن بقوة أن التنمية الاقتصادية الشاملة تتحقق من خلال شبكة مترابطة من المجموعات الإقليمية الراسخة المعتمدة على ذاتها. ومن هذا المنطلق، نحن دائماً ملتزمون تجاه دعم الاقتصادات المحلية في رحلة نموها. وهذا النموذج من النمو هو ما نصطلح على تسميته بـنمو محلي عابر للحدود“.

وفي إطار جهودها لتحقيق النمو الإقليمي، استضافت زوهو مؤخراً ورشة عمل في جدة من أجل توعية الشركات المحلية بنظام الفوترة الإلكترونيةفاتورة، الذي بدأ تطبيقه اعتباراً من 4 ديسمبر الجاري، كما تستضيف زوهو نسخة إلكترونية من ورشة العمل في 6 ديسمبر الجاري. وكانت هيئة الزكاة والضريبة والجماركزاتكاأعلنت في شهر سبتمبر من العام الجاري أنزوهو بوكس” Zoho Books، برنامج المحاسبة المزدوج الالكتروني والمتوافق مع ضريبة القيمة المضافة من زوهو، والمعتمد من الهيئة، يعد مزوّداً مؤهلاً لخدمة الفوترة الإلكترونية.