لأول مرة في الشرق الأوسط في حفل أقيم في مدينة الرياض شركة الجميح للسيارات تدشن السيارة السيدان GA6

شركة الجميح للسيارات تدشن السيارة السيدان GA6 والسيارة المتعددة الاستخدامات GS4 الجديدتين كليا من جي أيه سي في السوق السعودي

أعلنت شركة الجميح للسيارات الوكيل الرسمي لسيارات جي ايه سي في المملكة العربية السعودية عن وصول السيارة السيدان GA6، وكذلك السيارة GS4 متعددة الاستخدامات الجديدتين كليا وذلك في جميع معارضها الأربعة المنتشرة في المملكة.

وبهذه المناسبة أكد الأستاذ وليد العبدالله الجميح المدير التنفيذي لعمليات التشغيل، حرص شركة الجميح على تحقيق بصمة واضحة وموقع ريادي على مستوى المملكة والمنطقة في عالم السيارات، وأضاف: لقد تميزت الشركة خلال السنين الماضية بتقديم خدمات مميزة للعملاء، وحرصنا على تطويرها بشكل مستمر. ومن هذا المنطلق تعمل شركة الجميح للسيارات على استمرار هذا التميز من خلال استثمار الخبرات في تقديم خدمات تتخطى توقعات العملاء لكسب ثقتهم وولائهم بشكل مستمر.

وقد أقيم حفل الكشف عن السيارتين الجديدتين بالكامل بحضور كبار المسؤولين في شركة الجميح للسيارات، وعدد من كبار العملاء، وممثلي وسائل الإعلام ، ومجموعة كبيرة من المهتمين بقطاع السيارات.

وفي كلمته خلال الحفل صرح السيد هشام عامر المدير التنفيذي لعلامة جي أيه سي موتور في شركة الجميح للسيارات: نواصل رحلة النجاح و الريادة بالإعلان عن طرح السيارات الجديدة كلياً في أسواق المملكة GA6 و GS4 السيارات التي تصنف بقمة الجمال والأناقة من حيث التصميم، وتوفير جميع عوامل القوة والتحكم، من حيث قوة المحرك وعوامل الأمان، والاقتصاد في استهلاك الوقود وكذلك استخدام آخر ما توصلت اليه تكنولوجيا صناعة السيارات في العالم. إننا نعتقد بأن كلا من سيارة GA6 وكذلك سيارة GS4 سوف تكونان من الخيارات ذات الانتشار الواسع نظرا لتنامي الطلب على نوعية السيارات ذات الإستخدامات المتعددة (SUV) و السيدان في المملكة العربية السعودية.

سيارات سيدان GA6
تواصل شركة جي إيه سي تميزها عير اطلاقها السيارة السيدان GA6 موديل 2022 والتي وصلت حديثا وللمرة الأولى إلى أسواقنا، وهي سيارة سيدان أنيقة وعصرية، تظهر بهيكل رياضي ديناميكي جديد كليا، ومقصورة قيادة أكثر رحابة وفخامة، مليئة بأحدث التقنيات العصرية، كما تملك هذه السيارة منظومة متكاملة من تجهيزات السلامة والأمان والتي توفر الراحة والأمان لكل الركاب، ما سيجعل منها خيارا مميزا للعائلات الصغيرة والشباب على حدا سواء.

سيارات GS4 المتعددة الاستخدامات
تأتي سيارة GS4 الجديدة كلياً بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة ١.٥ لتر تيربو، يولد قوة يصل مقدارها ١٦٩ حصاناً، وبعزم الدوران يبلغ ٢٦٥ نيوتن متر. ويعمل بناقل حركة اوتوماتيكي CVT مكون من ٦ سرعات من شركة AISIN اليابانية. ويبلغ معدل استهلاك الوقود ٦.٨ لتر لكل ١٠٠ كيلومتر.
وتتميز السيارة بتصميم جريء أبرزها شبك أمامي أنيق، مصابيح LED، خطوط انسيابية ديناميكية، وعجلات بمقاس ١٨ بوصة. وتأتي السيارة بتصميم مميز من الخلف مع جناح مدمج بنهاية السقف.

يمكن الإطلاع على موقع www.gacmotorsaudi.com للمزيد من المعلومات، أو زيارة أقرب معرض لسيارات الجميح لحجز تجربة قيادة. كلا الموديلين يحظيان بضمان ٥ سنوات مفتوح الكيلومترات مع صيانة مجانية ٣ سنوات او ٥٠ الف كلم ايهما اقرب. كما أنها متوفرة في جميع معارض شركة الجميح للسيارات في كل من جدة والرياض والدمام والمدينة.