مبيعات سلسلة شيري برو تسجل ارتفاعاً جديدًا خلال سبتمبر

أفصحت شيري للسيارات عن سجل مبيعاتها لشهر سبتمبر عبر شركة سنابل الحديثة للسيارات، إحدى شركات محمد يوسف ناغي، حيث سجلت مبيعات سلسلة شيري برو زيادة شهرية بنسبة 66٪ على مستوى المملكة و 80٪ في صالة عرض أوتو مول بجدة. وتتوقع “شيري” حجم مبيعات أعلى خلال عام 2022  مع قرب افتتاح صالة العرض الجديدة بحي السليمانية في مدينة جدة. 

حرصًا منها على استعراض سلسلة برو المتطورة، تخطط “شيري” لتوسيع نطاق وصولها إلى المستهلكين السعوديين من خلال إنشاء صالات عرض ومراكز خدمة جديدة في جدة والرياض والدمام مدعومة بحملات تسويقية مكثفة تشمل عرض السيارات في عدد من المراكز التجارية بالرياض والدمام. 

يطمح صانع السيارات الصيني إلى تزويد السوق السعودي بتجربة “برو” المتكاملة في منتجاته وخدماته. إذ لاقت سلسلة برو استحسان شرائح متنوعة من المستهلكين في العديد من الأسواق العالمية. تُعزى سمعتها إلى تقنياتها الحديثة والمبتكرة ضمن تصميم داخلي مريح وأنيق متوافق مع مظهر خارجي قوي وديناميكي.

وأعربت شركة سنابل الحديثة للسيارات عن ثقتها في أداء “شيري” في المملكة العربية السعودية، وصرحت الإدارة: “نتوقع زيادة مبيعات شيري بشكل أكبر حيث نخطط لتوسيع تواجدنا من خلال افتتاح المزيد من صالات العرض ومراكز الصيانة في الرياض والدمام قريبًا، مجهزة بأحدث وسائل الخدمة لتزويد عملائنا بتجربة شاملة لما بعد البيع.”

يتوافق افتتاح صالات العرض ومراكز الصيانة الجديدة  مع أنشطة تسويقية مكثفة عبر المدن الرئيسية في المملكة. وتهدف منصات العرض في مراكز التسوق التي سيتم إطلاقها قريبًا في الرياض والدمام إلى زيادة وعي المستهلكين السعوديين بشيري عبر التجربة النشطة والمباشرة لسلسلة برو الحديثة.