’سايك موتور‘ تكشف عن سيارة KUN النموذجية الفريدة خلال ’إكسبو 2020 دبي‘

تمثّل اليومسايك موتور‘ (SAIC Motor) قطاع السيارات الصيني في معرضإكسبو 2020 دبي‘ (Expo 2020 Dubai)، حيث تكشف عن سيارتها النموذجية KUN ذاتية القيادة والعاملة بالطاقة الجديدة من على منصّتها في جناح الصين.
وقد تم الافتتاح الرسمي لمعرضإكسبو 2020 دبيفي 1 أكتوبر الجاري. وستكون السيارة النموذجية الأحدث KUN لدىسايك موتورمن أبرز النجوم التي تضيء الجناح الصيني في المعرض، بحيث تعبّر عن التقنيات القوية والمبتكَرة والمتقدّمة التي يجري تطويرها وتصنيعها حالياً في الصين.
قامتسايك موتوربتصميم KUN بشكل مشترَك عبر فِرَق تصميمية تواجدت في كل من شنغهاي الصينية والعاصمة البريطانية لندن، وسوف تقدّم السيارة النموذجية تجربة فريدة لزوّار الجناح الصيني فيإكسبو 2020 دبي‘. وهي تجمع بين التفاعل الحيوي الذكي، والطاقة الضوئية، والمقاعد منعدمة الجاذبية، والتفاعل التصويري التجسيدي وتقنيات القيادة الذاتية المتقدّمة لكي تعكس مستقبل التنقّل الذكي.
وعلّق توم لي، المدير التنفيذي لعملياتسايك موتورفي الشرق الأوسط، بالقول: “تعكس سيارة KUN النموذجية تاريخسايك موتوروطموحاتها العالية والمسار المتميّز الذي تسلكه في رحلتها لتحقيق أهدافها فيما يخصّ التنقّل الأخضر والتقنية المستقبلية. وهذه السيارة لا تقود رؤيةسايكالمتعلّقة بالتنقّل الذكي فحسب، بل تؤكّد أيضاً على هدفنا بإنشاء مستقبل مشترَك يتمحور حول التنقّل الأخضر والحياة الذكية والتقنيات المتطوّرة جداً. ونحن في الشرق الأوسط فخورون جداً بالوجود الاستراتيجيلسايكفي جناح الصين في معرضإكسبو 2020 دبي، ونتطلّع لمشارَكة KUN النموذجية مع جميع زوّارنا.”
تتميّزسايك موتوربتمثيلها الاستراتيجي لقطاع السيارات الصيني، خصوصاً وإن منتجاتها وخدماتها متوفرة في أكثر من 70 دولة حول العالم. وتشهدسايك موتورنمواً كبيراً في الأسواق الدولية، حيث تزيد المبيعات الدولية عن 370,000 مركبة، مع نمو سنوي عالٍ بمقدار 106.4 بالمئة.
ولقد وصلت مبيعات علامةإم جيالتجارية إلى 182,000 مركبة بزيادة سنوية قدرها 83.9 بالمئة. وشكّلت مبيعاتإم جيفي الدول النامية نسبة 40 بالمئة تقريباً، وبلغت مبيعات مركبات الطاقة الجديدة (NEV) للعلامات المملوكة ذاتياً في الدول الأوروبية مثل المملكة المتحدة، النروج، الدنمارك وآيسلاندا حوالي 19,000 مركبة في سنة واحدة.