مطعم ذا آرتيسان الإيطالي الرائد في دبي يحتفل بالذكرى الأولى لافتتاحه

الوجهة الأنيقة ترسي معايير جديدة للمطبخ الإيطالي في الشرق الأوسط وتضمن للضيوف اختبار تجربة أصيلة واستثنائية

 

يحتفل مطعم ذا آرتيسان مع نهاية موسم الصيف بمرور عامٍ على افتتاحه، حيث نجحت الوجهة الإيطالية الأنيقة بترسيخ حضورها وسط المشهد التنافسي للمطاعم الراقية في دبي، على الرغم من الصعوبات التي حملتها السنة الماضية بسبب إجراءات الإغلاق المرتبطة بالأزمة الصحية العالمية.

ومع بداية انخفاض درجات الحرارة، يواصل المطعم من موقعه الفريد في مركز دبي المالي العالمي توفير تجربةٍ غير مسبوقة، بفضل التزام الشيف لوكا وفريق عمله بأعلى معايير الجودة والبراعة في الطهو. وتضمن ديكورات المطعم، الذي يقع ضمن فندق والدورف أستوريا الفاخر، أجواءً متميزة للذواقة، مع قائمة طعام تحفل بالأطايب الأصيلة وقائمة موسمية من إبداعات الشيف الخاصة ساهمت بتعزيز شهرة المطعم في الإمارة.

وتزامناً مع الأجواء الاحتفالية في الموسم الجديد، توفر قائمة الشيف الخاصة للضيوف فرصةً لتذوق مجموعةٍ مختارة بعناية من الأطباق الكلاسيكية مع لمسة الشيف الإبداعية. وتضم القائمة المُعدّة من أفضل المكونات الإيطالية الطازجة، تشكيلةً من المقبلات بما فيها كارباتشيو دي كابيسانتي الذي يتكون من كارباتشيو اسكالوب هوكايدو البحري مع ليمون سورينتو وكافيار كالوغا أمور وحب الفلفل الوردي؛ وكاليماري فارتشيتي الذي يتكون من كاليماري باتاغونيا المحشو والمحضّر في الفرن، ويُقدّم مع الصلصة الخضراء. بينما تشمل الأطباق الرئيسية طبق ستينكو دي أنييلو ستوفاتو الذي يتكون من لحم الضأن النيوزيلندي المطهو ببطء ويُقدّم مع فطر شيميجي والبطاطس المهروسة.

وتكتمل التجربة مع الكوكتيلات المميزة والخاصة بالمطعم، التي يعدها خبراء مختصون في ركن المشروبات الأنيق الذي يتميز بتصميماته الداخلية الجذابة.