صمم زفافك على طريقتك في منتجع دبليو المالديف في جزيرة ايروفوشي الخاصة

فرصة لإقامة زفافك في جزيرة الفردوس الإستوائية والإستمتاع بالرمال العاجيه، المياة الفيروزية الصافية والشعاب المرجانية الرائعه فيها
تستعد جزر المالديف، الوجهة المفضلة لقضاء العطلات في العالم، و مع بدء إعادة فتح الحدود الدولية، لإستقبال الأزواج الذين يتطلعون إلى عقد قرانهم في أكثر الأماكن رومانسية على وجه الأرض، حيث تبنى مؤخراً الأزواج من جميع أنحاء العالم مفهوم حفلات الزفاف في الوجهات السياحية مرةً أخرى، لذا يستعد منتجع دبليو المالديف لإبهار أذهانهم من خلال أجواء حالمة ورائعة لجزيرة إيروفوشي الخلابة التي ترسخ مفهوماً مميزاً لإقامة حفلات الزفاف على الشاطئ.
وتعتبر هذه الجنة الإستوائية الموقع المثالي والمميز للأزواج وضيوفهم للاحتفال بأناقة والاٍستمتاع بأجواء خيالية وهادئة بينما يتبادلون الوعود الأبدية للزفاف في هذه الجزيرة الخلابة والمطلة على مياه المحيط الهندي الفيروزية الزرقاء.
و تقع هذه الجزيرة الخلابة على مقربة من المنتجع الفخم، وتتميز بالعديد من السمات الرائعة بدءًا من المناظر الطبيعية الخلابة والتي تُضفي اجواء ساحره وخيالية على جميع الإحتفالات والمناسبات المختلفة، و وكذلك تُشمل إحتفاليةٌ أساسية مُصممة خصيصاً لحفلات الزفاف، يرافقها أداء رقصات البودوبيرو التقليدية في المالديف مع فيلا رومانسية مخصصة للعرسان الحديثين وغير ذلك الكثير، وكما يُمكن للضيوف الإسترخاء والإستمتاع بأوقاتهم لأقصى حد، وترك عناء التحضيرات لحفلة الزفاف الى المنتجع لتجربة زفاف مميزة وغير عادية.
أصبحت جزيرة إيروفوشي على رأس قائمة الوجهات السياحية المميزة والمخصصة لإقامة حفلات الزفاف في أوقات ما بعد الوباء، نظرًا لما تتمتع بهِ من خصوصية، حيث سيشعر الضيوف بالأمان والراحة و إمكانية الإستمتاع بحفل خالٍ من المُنغصات .
 و يمكن للضيوف الإشتراك في باقة الزفاف والتي تُشمل مُنسق حفلات الزفاف، وحفل زفاف مزين بالورود مع جلسة تصوير لمدة ساعتين، وألبوم زفاف مخصص للعرسان من 14 صفحة، وكعكة زفاف من طابقين، ووجهة رومانسية لتناول الطعام تحت النجوم على سبيل المثال لا الحصر، ويمكن للعروسين الإطمئنان إلى أن يومهم الخاص ستبقى ذكراهُ إلى الأبد.
يبدأ عرض باقة الزفاف في جزيرة إيروفوشي من 3400 دولار أمريكي بدون إقامة لليلة و 3900 دولار أمريكي مع إقامة لليلة الواحدة.