مصرف عجمان يفوز بشهادتي الأيزو لإدارة الجودة ورضاء العميل

مصرف عجمان يفوز بشهادتي الأيزو لإدارة الجودة
ورضاء العميل

أكمل قسم تكنولوجيا المعلومات في مصرف عجمان مهمته بنجاح وحصل على شهادتين من المنظمة العالمية للتوحيد القياسي (أيزو) هما أيزو 9001:2015 (نظام إدارة الجودة) وأيزو 10002:2018 (رضاء العميل). تعد شهادة الأيزو أكثر الشهادات رسوخا وأهم إطار للجودة إذ تحدد معايير نظام إدارة الجودة في المؤسسات بناء على أعلى المعايير الدولية المطبقة في هذا الصدد.

علق السيد/ محمد أميري، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان، قائلا: “نحن فخورون بالحصول على شهادتي إدارة الجودة ورضاء العميل. هذا الانجاز هو شهادة تقدير لأعلى المعايير ومستويات الخدمة التي يقدمها مصرف عجمان وجزء من جهود متواصلة لتحسين جودة خدمتنا والإبتكار من أجل تلبية احتياجات عملائنا.”

وتضمنت عملية التقييم للحصول على شهادة الأيزو مراجعة شاملة للعمليات التجارية والإدارات في مصرف عجمان لضمان مطابقتها لأفضل الممارسات العالمية.

أكد سالم الشامسي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مصرف عجمان،: “من دواعي فخرنا أن نحصل على هاتين الشهادتين من الأيزو مما يؤكد المنهج الدقيق والمنتظم في مصرف عجمان من أجل إدارة شاملة للجودة. هاتان الشهادتان هما تأكيد على إلتزامنا القوي بالإلتزام بالمعايير العالمية في كل مستوى من عملياتنا وسوف تمثلان علامة فارقة في طريقنا من أجل تعزيز الأداء وخدمة العملاء.”