ماثيو مولان مديراً عاماً للمجموعة ليشرف على العمليات التشغيلية بفنادق هيلتون الثلاثة في جزيرة ياس بأبوظبي

تعيين ماثيو مولان مديراً عاماً للمجموعة ليشرف على العمليات التشغيلية بفنادق هيلتون الثلاثة في جزيرة ياس بأبوظبي  

 يتولى الأيرلندي ماثيو مولان مهمة الإشراف على كافة العمليات التشغيلية في فنادق هيلتون الثلاثة بجزيرة ياس، وذلك من خلال منصبه الجديدة كمدير عام للمجموعة. وتضم مجموعة الفنادق كلاً من هيلتون أبوظبي جزيرة ياس وفندق دبليو بي™ أبوظبي – كيوريو كولكشن باي هيلتون، ودبل تري باي هيلتون جزيرة ياس.

وفي تعليقه على التعيين قال ماثيو: “يسرني الاستفادة من خبرتي الممتدة 30 عاماً من المعرفة الإدارية والعمل في فنادق هيلتون حول العالم لأقدم ما في جعبتي لهذا القطاع الحيوي. تشهد جزيرة ياس تطوراً سريعاً يجعل منها مركزاً جذاباً ووجهة سياحية عالمية متميزة في أبوظبي، ومن خلال تقديم أفضل الخدمات في مجال الضيافة والمطاعم ومرافق الاجتماعات والترفيه، يشرفني وفريقي أن نقوم بدور فعال في تطور الجزيرة.” 

وأضاف: “أود التعبير عن تقديري لشركة ميرال، الجهة الرائدة في تقديم وإدارة التجارب بأبوظبي، على رؤيتها الاستراتيجية الشاملة التي تلبي المتطلبات المتنوعة للسكان وتعزز مكانة جزيرة ياس كوجهة عالمية متفوقة للترفيه والترويح والأعمال. عملت هيلتون وميرال معاً من خلال شراكة وثيقة لتنفيذ الخطط الطموحة للجزيرة وإحيائها من أجل تعزيز تجربة الزوار ومعايير الضيافة.”

من الجدير بالذكر أن ماثيو يمتلك خبرة واسعة في إطلاق وقيادة مجموعة من أبرز فنادق ومنتجعات هيلتون في الشرق الأوسط وأوروبا والأميركتين، حيث عمل لدى العلامة المرموقة لأكثر من ثلاثة عقود منذ عام 1990 عند تخريجه من برنامج هيلتون لمتدربي إدارة الفنادق، وتولى عدداً من المناصب الإدارية في فنادق هيلتون في اسكتلندا. نفذ ماثيو مشروعه الأول لافتتاح الفنادق عام 1998 في فندق ونادي تميل باتريك، وهو منتجع يستضيف بطولات الجولف. 

كما تولى ماثيو منصب المدير العام للمجموعة في أيرلندا الشمالية ليشرف على زيارتين رئاسيتين قام بهما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، وحصل على جائزة أفضل مدير عام من الرابطة الدولية للفنادق والمطاعم HCIMA. وبعد ذلك شغل منصب المدير العام لفندق هيلتون جلاسجو في استكلندا، واستضاف في تلك الفترة كلاً من رئيس الوزراء وأفراد الأسرة المالكة في بريطانيا. 

بعد ذلك تولى ماثيو دور المدير العام لمجموعة فنادق هيلتون في شرم الشيخ، مشرفاً بذلك على عدد من الفنادق التي تضم ما مجموعه 1800 غرفة.  وانتقل فيما بعد إلى باربادوس، مما عزز خبرات ماثيو في قيادة المنتجعات، ثم عمل لأربعة سنوات في فندق هيلتون مالطا قبل أن يأتي إلى أبوظبي هذا العام. 

يضم فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس 545 غرفة فندقية أنيقة منها 59 جناحاً ويطل على الواجهة البحرية ياس باي. ومن أبرز مرافق الفندق مساحات واسعة للفعاليات بمساحة تفوق 4,000 متر مربع وقاعة للاحتفالات و12 قاعة اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات إلى جانب أربعة مطاعم ونادي الشاطئ وصالة اللياقة والسبا. يتمتع الفندق بموقع مثالي على مقربة من عدة معالم متميزة في جزيرة باس، ويحصل الضيوف المقيمون في الفندق على إمكانية الدخول المجاني لتلك المعالم. وبفضل مجموعة واسعة من مرافق الفعاليات والاجتماعات، يمكن استضافة أرقى الاجتماعات والاحتفالات في هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، مع إمكانية إقامة الفعاليات العالمية الضخمة في الاتحاد الأرينا المجاورة للفندق.

أما فندق دبليو بي™ أبوظبي، أحد فنادق مجموعة كيوريو كولكشن باي هيلتون، فيقع بجانب كل من وارنر براذرز وورلد أبوظبي وياس ووتروورلد، وهو أول فنادق وارنر براذرز في العالم. يضم الفندق أكثر من 250 غرفة موزعة على ثمانية طوابق، وهو مصمم بشكل يحتفي بالإرث العريق لشركة وارنر براذرز في عالم السينما والتلفزيون، ليحقق لضيوفه تجربة فريدة لا تنسى.

ويقدم فندق دبل تري باي هيلتون جزيرة ياس مجموعة راقية من خيارات الإقامة المتنوعة في جزيرة ياس، حيث يهدف لتلبية الطلب المتزايد على خيارات الضيافة المرنة من خلال 156 وحدة تتنوع بين غرف الاستوديو والوحدات السكنية من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث، بالإضافة إلى المطابخ وصالة اللياقة والعديد من المرافق الترويحية.