“بوتري بارن” و”وست إلم” تعلنان عن افتتاح متجريهما الجديدة في غرناطة مول في الرياض

اعيدوا تصميم منزلكم بطرق عصرية وسهلة

أعلنت “بوتري بارن” و”وست إلم” عن افتتاح متجريهما الجديدين في غرناطة مول، أحد أكبر وأفخم وجهات التسوق في الرياض في المملكة العربية السعودية. وتسعى كل من “بوتري بارن” التي تشتهر بالصناعة اليدوية وبجودة منتجاتها، و”وست إلم” التي تُقدم أثاثاً عصرياً وديكوراً منزليًا يتميز بتصاميم وألوان ملهمة، إلى توسيع وجودهما في المملكة العربية السعودية لتزويد سكان الرياض بتجربة التسوق المثالية وتشكيلة رائعة من خيارات الديكور المنزلي

من العلامتين التجاريتين.

يمكنكم العثور على “بوتري بارن” و”وست إلم” في موقعهما الاستراتيجي في الطابق الأرضي من غرناطة مول في الرياض. يُقدم كل متجر تشكيلة مختارة بعناية من الأثاث والإكسسوارات التي تجسد الأناقة الخالدة والتصميم العصري، موزعة على مساحتي 757 و852 متراً مربعاً. كما تُشجع العلامتين العملاء على تصميم منازل جميلة تعكس أسلوبهم وشخصيتهم الفريدة.

يُقدم متجر “بوتري بارن” الجديد مجموعة من الأثاث تجمع بين الجودة العالية والتصاميم المختلفة بشكل مثالي إلى جانب مجموعات الديكور الحصرية، وذلك بهدف تعزيز تجربة التسوق لجميع العملاء. ومن خلال تشكيلته المختارة بعناية وروح التصميم الخالدة، سوف تجدون الإلهام لتصميم كل غرفة في منزلكم، سواءً كانت غرف المعيشة، غرف الطعام، غرف النوم، كما الحمام والمطبخ وأيضًا المساحات الخارجية.

نعدكم بتجربة تسوق غامرة لا مثيل لها في الافتتاح الكبير لمتجرنا. سيأسر الزوار أجواء المتجر المرحبة وواجهات العرض المصممة بدقة وأيضاً مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة. يُقدم “بوتري بارن” كل ما يلزم لتحويل منزلكم إلى منزل الأحلام بدءًا من الأثاث الفاخر إلى فرش النوم المتقنة والإضاءة والسجاد والإكسسوارات المزخرفة.

يعرض متجر “وست إلم” الجديد مجموعة مختارة منسقة بعناية من المفروشات المنزلية الحديثة والأنيقة التي تعكس التزام العلامة التجارية بالجماليات المعاصرة والصناعة اليدوية. يدعوكم وست إلم لاستكشاف مجموعة من الأثاث والإضاءة والأقمشة والاكسسوارات التي تجمع بسهولة بين الشكل وتعدد وظائف الاستخدام، وذلك من خلال عروضها المصممة بعناية وأجوائها الملهمة.

مع التركيز على التصاميم الحديثة والاستخدامات المتعددة، يلبي “وست إلم” الأذواق وأساليب الحياة المتنوعة. لدى “وست إلم” تشكيلة من التصاميم العديدة التي تلبي جميع رغباتكم، من الأناقة والعصرية حتى تصاميم منتصف القرن الحديثة والبوهيمية. يمكنكم استكشاف مجموعة واسعة من المنتجات المصممة لكل غرفة في المنزل، بما في ذلك غرفة الجلوس، غرفة الطعام، غرف النوم والمكاتب المنزلية والمساحات الخارجية.

ستجدون أحدث التشكيلات الموسمية والتصاميم الخالدة ومجموعة من التصاميم التي تناسب جميع الأذواق ومتطلبات المنازل الداخلية.

تقدم “بوتري بارن” و”وست إلم” خدمات تصميم مجانية تسمح للعملاء إضفاء لمستهم الشخصية على تجربة التسوق بمساعدة فريق التصميم الداخلي. إن كنتم في المتجر أو في المنزل، خبرائنا جاهزون لمساعدتكم على

إضافة لمسة شخصية لرحلتكم الجديدة للتسوق.

يستقبلكم الآن متجري “بوتري بارن” و”وست إلم” في غرناطة مول، وتدعو سكّان الرياض لخوض تجربة فن إنشاء المساحات الجميلة والعملية والجذابة. لا تفوتوا هذه الفرصة لاكتشاف القطع المثالية التي ستحول منزلكم إلى ملاذ أنيق.