اخطفي الأضواء خلال شهر رمضان المبارك مع أكسسوارات رائعة من مجموعة CHARLES & KEITH المميّزة لموسم الأعياد

احتفلي بالشهر الفضيل بإطلالة فريدة. في هذا العام، تعتمد علامة

CHARLES & KEITH أسلوباً بسيطاً بعيداً عن التكلّف لإطلالة الأعياد مع مجموعتها محدودة الإصدار لشهر رمضان المبارك. تكتنف التشكيلة تصاميم كلاسيكيةً بحلّة مزركشة بالأحجار والسلاسل لإضفاء لمسة أنيقة تخطف الأنفاس على كل تصميم راقٍ.

ففي مجموعة الحقائب، تتلاقى الموديلات المرحة مع لمسة سوداء مفعمة بالأناقة. وتُعدّ حقيبة الكلاتش هرميّة الشكل أحد التصاميم الأكثر تميّزاً لدى العلامة، خصوصاً وأنّها تزاوج ما بين البساطة والتفاصيل الملفتة للنظر، بفضل قصّتها الهندسية الفريدة والتأثير الساتاني اللامع. كما أنّ التأثير الساتاني في حقيبة Este يضفي على التصميم فخامةً لا مثيل لها. ترصّعت هذه الحقيبة المبهرة بالكامل بأحجار الراين لابتكار موديل فاخر وناعم في الوقت عينه.

أمّا مجموعة الأحذية لشهر رمضان المبارك فتتسم بتصميم بسيط لتتمكّني من تنسيقها مع الإطلالة اليومية. تكتسي القطع بحلّة العيد حيث تمّ تعزيزها بلمسات ميتاليكية لامعة وتزركشت بأحجار برّاقة إنّما بشكل ناعم. نسّقي حذاء البامب الميتاليكي والمزوّد بمقدّمة مدبّبة مع فستان يخطف الأضواء وتألّقي بإطلالة جريئة وجذابة تجعلك محطّ الأنظار في موسم الأعياد. أمّا الصندل سهل الانتعال والمزوّد بتفاصيل مجدولة مع حزام مزركش بالأحجار فيليق تماماً بإطلالة مريحة وراقية في آنٍ معاً.

انشري بهجة العيد عبر واتساب وإنستجرام وتلغرام مع ملصقات رقمية من وحي شهر رمضان المبارك من علامة CHARLES & KEITH.

تتوفّر المجموعة في كافة المتاجر في المملكة العربية السعودية وعبر الإنترنت على موقع CHARLESKEITH.COM.