ردتاغ تطلق باقة من العروض المجزية احتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك

الباقة تعكس التزام العلامة بتقديم أفضل العروض في الموسم الرمضاني وتشمل العديد من الهدايا المجانية والقسائم مع إطلاق مجموعة جديدة من الأزياء المحتشمة

 كشفت ردتاغ، العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، اليوم عن إطلاق باقة عروضها الرمضانية لعام 2023، وتشمل مجموعة جديدة من الأزياء المحتشمة والعديد من القسائم والهدايا المتوفرة لفترة محدودة بين 19 مارس و22 أبريل، تأكيداً على التزام العلامة بتعزيز القيمة للعملاء ومواصلة تقاليدها العريقة في تقديم أفضل العروض المخصصة لشهر رمضان المبارك.

ويتسنى للعملاء، ابتداءً من يوم 19 مارس، الحصول على قسيمة هدايا بقيمة 50 ريال سعودي مع كل عملية شراء بقيمة 250 ريال أو أكثر. ويشمل هذا العرض مختلف منتجات ردتاغ من المستلزمات المنزلية والأزياء العصرية، ويستمر حتى 1 أبريل؛ ليحصل بعدها المتسوقون بين 2 و22 أبريل على هدايا مجانية عند الشراء بقيمة 250 ريال أو أكثر. وتسري هذه العروض في جميع متاجر ردتاغ وعلى منصتها الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.

وتعليقاً على الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في ردتاغ: “يسرنا أن نستقبل شهر رمضان المبارك، بكل ما يحمله من مشاعر المحبة والامتنان، لنشكر عملاءنا المخلصين الذين كان لهم الفضل الأكبر في تحقيق مكانتنا الريادية على مستوى قطاع الأزياء. وانسجاماً مع الأجواء الرمضانية التي تتجاوز حدود الثقافة والجغرافيا، حرصنا على توفير العروض في مختلف أنحاء المنطقة مع مزايا مختلفة تناسب كل دولة، لنضمن شعور عملائنا بالتقدير والامتنان طيلة أيام الشهر الفضيل”.

ووفقاً لذلك، يسري العرض الأول بين 19 مارس و1 أبريل، ويضمن للمتسوقين في دولة الإمارات والكويت والبحرين وعُمان وقطر الحصول على قسيمة هدايا تبلغ قيمتها وفقاً للعملات المحلية للدول المذكورة 40 درهم إماراتي و4 دينار كويتي و4 دينار بحريني و4 ريال عُماني و50 ريال قطري على التوالي، وذلك لقاء كل عملية شراء من ردتاغ لا تقلّ قيمتها عن 200 درهم إماراتي و20 دينار كويتي و20 دينار بحريني و20 ريال عُماني و250 ريال قطري أو أكثر على التوالي. ويستمر العرض الثاني مباشرة بين 2 و22 أبريل، ليتيح للمتسوقين الحصول على هدايا فاخرة من العلامة عند شرائهم منتجات لا تقلّ قيمتها عن 250 درهم إماراتي أو 20 دينار كويتي أو 25 دينار بحريني أو 25 ريال عُماني أو 250 ريال قطري أو أكثر حسب كل دولة. وتسري هذه العروض على مختلف تشكيلات ردتاغ، بما في ذلك مجموعة شاين برايت الجديدة والمخصصة لشهر رمضان المبارك.

وحرصت العلامة هذا الموسم على تصميم أزياء متطابقة ومتكاملة لجميع أفراد الأسرة ضمن مقاربة إبداعية تركّز على العائلة. وتتميز التصاميم المخصصة للآباء والفتيان بأناقة استثنائية، وتشمل قمصاناً بألوان حيادية وسراويل من القطن، في حين تتضمن الخيارات المصممة للسيدات والفتيات مجموعة من الفساتين المشرقة بتدرجات الوردي والرمادي والذهبي اللامع، انسجاماً مع الأجواء الرمضانية المهيبة. كما تضم تشكيلة ردتاغ الاحتفالية فساتين طويلة تتميز بالثنيات ونقشة حمار الوحش، إضافة إلى الفساتين المتألّقة بزخارف بيزلي وسترات الحرير المطرّزة بقصة قصيرة تغطي الأكتاف واليدين لعاشقات الإطلالة المحتشمة. وتشمل التشكيلة أيضاً قمصان بلون بيج وكنزات تي شيرت مزينة بطبعات الحروف المتداخلة، مع خيارات دنيم كلاسيكية تقدم أفضل الأزياء المريحة للفتيان والرجال.

وأضاف شهباز شيخ: “نسعى إلى تطوير مفهوم القيمة في عالم الأزياء على مستوى المنطقة. ومن المتوقع أن تساهم حملتنا الترويجية، بعنوان أسعار مخفّضة أكثر، في تخفيض أسعار الأزياء والمنتجات المنزلية بصورة ملحوظة، مما يدعم وصول العلامة إلى المزيد من العملاء من مختلف الفئات الاجتماعية والاقتصادية في المنطقة. كما نحرص على تقديم منتجات تجمع اللمسة الجمالية والخصائص العملية بشكل متوازن، لتلبية احتياجات جميع المتسوقين. ونواصل التزامنا باعتماد أفضل التقنيات لمنح العملاء تجربة مخصصة وفق أفضل المستويات”.

وتأكيداً على استراتيجيتها متعددة الجوانب، فازت ردتاغ مؤخراً بجائزة ريتيل مي عن فئة أفضل علامة تجارية في مجال ملابس الأطفال، قبل إطلاق موقعها الجديد للتجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة، والذي يمثل إضافة قيّمة إلى حضورها الرقمي المميز في المملكة العربية السعودية. ويتمحور مفهوم توسّع العلامة وحملتها بعنوان أسعار مخفّضة أكثر واعتمادها على التكنولوجيا حول توفير الراحة للعملاء، حيث أطلقت ردتاغ العديد من الخدمات المريحة في هذا الإطار، بما فيها خدمة الاستبدال بأي وقت وأي مكان وخدمة مقاسك المثالي وخدمة تنسيق الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل. وتسعى ردتاغ إلى تعزيز مكانتها الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط وإطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات، مكافآت ردتاغ، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو.

لمزيد من المعلومات حول عروض ردتاغ والاطلاع على تشكيلتها لموسم رمضان 2023، يرجى الضغط على الرابط.