تتلاقى النجوم بافتتاح مطعم نيالي في جدة 

افتتح مطعم نيالي، نجم جديد في سماء جدة، حيث تتلاقى النكهات بالابتكار والثقافة لتقدم أشهى الأطباق بروح لبنانية.

أقيمت مراسم قص الشريط وافتتاح مطعم نيالي برعاية كريمة من الدكتور فوزي كبارة، سفير الجمهورية اللبنانية في المملكة العربية السعودية، الذي أعرب عن سعادته بهذه الخطوة التي تنقل جزءاً من الثقافة اللبنانية إلى جدة من خلال توفير تجربة طعام أصيلة وفاخرة، مؤكداً على الدور الهام الذي تلعبه مثل هذه المشاريع في تأمين فرص العمل للعديد من أفراد الجالية اللبنانية في المملكة.

سواء كنت تفضل تجربة تناول الطعام في المطعم النابض بالحياة أو بالتراس الخارجي المطل على البحر الأحمر وحلبة كورنيش جدة، موطن ثاني أطول مسار في تقويم الفورمولا 1. يدعو المطعم ضيوفه لتجربة تناول طعام ملية بالحماس حيث تتلاقى النجوم فعلاً.

مستوحاة من الأذواق المتنوعة، الغنية، والجريئة للمطبخ اللبناني، تتدفق النكهات في نيالي لتقدم مجموعة متنوعة من أشهى النكهات والأطباق التي تحتفي بالمطبخ اللبناني العريق، حيث يضع علي الحاج، الشيف التنفيذي للمطعم، لمسته الفريدة على الأطباق اللبنانية التقليدية لابتكار نكهات خاصة بالمطعم مثل: طبق الحمص بالكمأة بينما يركز جيلبرت كفوري، المدير العام لمطعم نيالي، وفريقه المكوّن معظمه من اللبنانين، على توفير تجربة فريدة تجمع بين المذاق اللبناني المعهود والأجواء الدافئة التي تعكس حسن الضيافة اللبنانية.

كلمة ” نيالي” باللهجة اللبنانية تعني ” كم أنا محظوظ” وهنا في نيالي حيث تلاقت النجوم أنت بصحبة طيبة وحظ سعيد

لحجز طاولة في مطعم نيالي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.niyyali.com