كتابة فصول قصص حبّ رائعة في ميلايدو المالديف

في شهر فبراير، يحتفل منتجع جزيرة ميلايدوMilaidhoo  بشهر الحبّ من خلال تقديم مجموعة من العروض الخاصة للأزواج الراغبين في قضاء شهر العسل، أو الاحتفال بالمولود القادم، أو حفلات الزفاف التي تبقى في الذاكرة والقلب. في الجزيرة الحالمة، يمكن للضيوف كتابة قصّة حبهم المذهلة من خلال تجارب شخصية ومفاجآت صغيرة مصمّمة لجعل تلك اللحظات لا تُنسى.

نبدأ الفصل بميزة خاصة من سيرينيتي سبا Serenity Spa، وتتمثّل في علاج جديد من “إيلا”، العلامة التجارية الطبيعية تماماً للعناية بالبشرة مع الجوهر والروح، ويدعى Couples Connect . إذ تعزّز قصّة الحبّ الحسّية هذه إعادة الاتصال على المستوى الجسدي والعاطفي والروحي بين شخصين. ويركّز العلاج على شاكرا القلب والعجز والتاج، بالاعتماد على قوّة ثلاثة زيوت رائعة؛ زيت الورد، وزهر البرتقال، والياسمين. ويمكن للزوجين أن يجتمعا في اتحاد جميل بين الجسد والعقل والروح خلال تجربة مدّتها 120 دقيقة، والتي تشمل تقشير بشرة الجسم بملح الهيمالايا وتدليك كونداليني الرائع للظهر وعلاج الوجه أناندا.

كما يقدّم منتجع الجزيرة الغارقة في حضن الطبيعة وجمالها عشاءاً شاعرياً منعزلاً للأزواج للاحتفال بالحبّ على الرمال شواطئها النقيّة، على ساحل المحيط المالديفي المذهل. وتمّ تصميم قائمة رائعة من خمسة أطباق لكلّ ذائقة، مقترنة بأجود أنواع شراب العنب، يقدّمها بشكل منفصل النادل المخصّص لكلّ ثنائي. وسواء أكان المرء يتطلع إلى مفاجأة نصفه الآخر أو يسعى ببساطة إلى إحياء ذكرى حبّهما بوليمة لا تُنسى، فإن مضيفي الجزيرة سيحرصون على أن تكون أمسية لا مثيل لها.

وللضيوف الباحثين عن مزيد من المغامرات، يوفّر ميلايدو Milaidhoo ملاذاً رومانسياً على شاطئ رملي مهجور قريب. وتبدأ المغامرة برحلة بحرية عند غروب الشمس على متن يخت فاخر، حيث يتّم تقديم المقبّلات والشراب عندما تغرب الشمس فوق المياه الزرقاء المترامية. ويصل الزوجان إلى الشاطئ الرملي حيث مجموعة جميلة من الشموع المضاءة وويتناولان من ثمّ عشاء منظّماً بعناية. ومع العديد من الإضافات الشخصية الأخرى، يعد ميلايدو Milaidhoo بأقصى درجات الرومانسية في تجربة رائعة بكلّ المقاييس.

والحكايات الرومانسية لا تنتهي هنا، ذلك أن ميلايدو Milaidhoo هي جزيرة يمكن فيها إحياء جميع الأفكار الخاصة بقضاء عطلة رومانسية، وبفضل إبداع أسرة المنتجع، يمكن تحقيق أجمل قصّة حبّ.

يمكن للضيوف حجز رحلة يوم الحبّ الرومانسية إلى ميلايدو Milaidhoo على موقع www.milaidhoo.com. وتبدأ التجارب الرومانسية المذكورة أعلاه من الأسعار المذكورة أدناه ويمكن حجزها عن طريق البريد الإلكتروني welcome@milaidhoo.com

  • تجربة Couples Connect لمدّة 120 دقيقة مقابل 575 ++ دولاراً أمريكياً للزوجين
  • ملاذ رومانسي: يتضمّن رحلة بحرية عند غروب الشمس، وعشاء على ضفة رمال معزولة وبعض المفاجآت ابتداءً من 3000 ++ دولار أمريكي
  • عشاء رومانسي على الشاطئ مع قائمة محدّدة من خمسة أطباق تبدأ من 1000 ++ دولار أمريكي

كيف

يمكن الوصول إلى ميلايدو Milaidhoo بسهولة عن طريق رحلة بالطائرة المائية لمدّة 30 دقيقة من المطار الدولي في ماليه أو رحلة طيران محلية مدّتها 15 دقيقة إلى مطار دارافاندهو المحلي في با أتول، تليها رحلة بالقارب السريع لمدّة 15 دقيقة إلى منتجع الجزيرة.

جزيرة ميلايدو المالديف  Milaidhoo Island Maldives

جزيرة ميلايدو المالديف Milaidhoo Island Maldives هي جزيرة نقيّة متجذّرة بفخر في تقاليد الجزر المحلية في المالديف. يضمّ المنتجع الفاخر 50 فيلا مع مسبح على الطراز المالديفي، مصمّمة خصيصاً للراحة من قبل مهندس مالديفي شهير. يتمّ تعيين “مضيف جزيرة” لكلّ فيلا للمساعدة في إنشاء تجارب ذات مغزى وتلبية جميع احتياجات نزلائها. تشمل الأنشطة علاجات السبا فوق المياه ودروس اليوغا عند شروق الشمس ورحلات الغطس لمشاهدة الشعاب المرجانية الرائعة.

ويعدّ تناول الطعام الشهيّ من المعالم البارزة في ميلايدو Milaidhoo كونها موطنًا لثلاثة مطاعم عالمية المستوى، بما في ذلك باتيلي Ba’theli. إذ يعكس هذا المطعم المالديفي الفريد تراث الجزر وقد تمّ بناؤه على شكل ثلاثة قوارب تقليدية على أعمدة فوق البحيرة. وجبات المطعم المبتكرة واللذيذة مغرقة في التقاليد المالديفية، وكل طبق مستوحى من الأطباق المفضّلة في تاريخ درب التوابل البحري القديم.

جزيرة ميلايدو المالديف Milaidhoo Island Maldives  تجسّد روح جزر المالديف الأصيلة، وهي تمثّل منتجعاً أعاد ابتكار الفخامة، حيث يشعر الضيوف بأنهم ينتمون إليها، ويختبرون الحياة البسيطة في بيئة طبيعية خصبة لجزيرة استوائية. وبصفته منتجع للبالغين فقط ، يشتهر مالايدو Milaidhoo بعروض تناول الطعام الرومانسية حيث يمكن لأي حلم أن يصبح حقيقة، من رحلات الدلافين عند غروب الشمس، وإلى الإبحار إلى الشاطئ الرملي المهجور للنزهة على الشاطئ الخاص. نذكر هنا أن جزيرة ميلايدو Milaidhoo  هي عضو في مجموعة Small Luxury Hotels of The World.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.milaidhoo.com أو الانضمام إلينا على المنصّات الاجتماعية.