“إشراق للضيافة” تعين ريتشارد حداد رئيسًا تنفيذيًا جديدًا للشركة

 أعلنت شركة “إشراق للضيافة“؛ ذراع إدارة الأصول وقسم الضيافة لمجموعة محمد وعبيد الملا، عن تعيين ريتشارد حداد بوصفه رئيسًا تنفيذيًا جديدًا للمجموعة سعيًا وراء تنفيذ خطط النمو الواعدة لمحفظتها الفندقية المتنوعة والتوسع الإقليمي.

قبل انضمامه إلى “إشراق للضيافة”، كان ريتشارد يشغل منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات “جنة”؛ حيث حقق نموًا كبيرًا في الأرباح خلال عامه الأول، بالإضافة إلى إطلاق علامة تجارية جديدة، كما نجح في إتمام عملية الاستحواذ على عقارات جديدة وافتتاحها ضمن سجل حافل بالإنجازات.

يتمتع ريتشارد حداد بمسيرة مهنية متميزة في الشرق الأوسط تولى خلالها العديد من المناصب الإدارية المرموقة عبر مجموعات فندقية شهيرة في أنحاء المنطقة بما في ذلك منصب مدير تطوير المنتجات لدى هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة.

بصفته الرئيس التنفيذي، سيتولى ريتشارد مسؤولية قيادة المخرجات والنتائج المربحة لشركة “إشراق للضيافة”، من خلال الإشراف على العمليات اليومية للفنادق الثمانية التابعة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال بما في ذلك فنادق “هوليداي إن إكسبريس” (HIEX)، و”ستاي بريدج سويتس”، بالإضافة إلى فندق “كراون بلازا” ديرة، و”كراون بلازا” دبي جميرا، ومجموعة الفنادق الفاخرة المرتقب افتتاحها قريبًا.

صرح شريف بشارة الرئيس التنفيذي لمجموعة محمد وعبيد الملا قائلًا: “يتمتع ريتشارد بمكانة مرموقة في قطاع السياحة وهو إداري متمرس مؤهل لقيادة شركة “إشراق للضيافة” ومحفظة الفنادق الفاخرة التابعة لها خلال المرحلة القادمة من التطور بصفتها مشغلة لمجموعة من أفخم الفنادق العالمية. خلال مسيرته المهنية، قاد ريتشارد فرق العمل نحو تبني استراتيجيات جديدة لتحقيق أفضل أداء مالي وأعلى قيمة، لذا نثق من نجاحه الكبير في منصبه الجديد”.

أعرب ريتشارد حداد الرئيس التنفيذي الجديد لشركة “إشراق للضيافة” عن مدى سعادته بتولي المنصب الجديد قائلًا: “كم يسعدني ويشرفني انضمامي إلى شركة “إشراق للضيافة” التي لطالما أعجبت بنجاحها. أتطلع للعمل مع أعضاء مجلس الإدارة، وفريق القيادة التنفيذية، ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال، وجميع الموظفين لمواصلة تحقيق النجاح حاليًا ومستقبليًا. هناك العديد من الفرص الاستراتيجية ونحن على أهبة الاستعداد للمضي قدمًا بقوة وثقة”.