فندق ريفيير دبي يحتفل بليلة رأس السنة في مطعم الفورن

 كجزء من التزامه بتوفير الضيافة السويسرية إلى المستكشفين الشباب، يقدم فندق ريفيير دبي، الفندق العصري ذو النجوم الأربعة في منطقة الخليج التجاري، للضيوف عروضا متميزة بمناسبة رأس السنة الجديدة في مطعم الفورن.

ويدعو ريفيير دبي العائلات والأصدقاء للاحتفال بليلة رأس السنة في الفندق والتمتع بعشاء سويسري فاخر يضم أشهى الأطعمة والمشروبات مع عروض الموسيقى الحية في مطعم الفورن، وسيتم تقديم العديد من المقبلات والأطباق السويسرية والحلويات الشهية. وفي منتصف الليل، تتوفر للضيوف فرصة الذهاب إلى تراس المسبح لمشاهدة عروض الألعاب النارية المذهلة.

يبلغ سعر باقة عشاء رأس السنة الجديدة التي توفر ثلاث خيارات 599 درهمًا إماراتيًا للفرد مع مشروبات مجانية، و549 درهمًا إماراتيًا مع باقة من المشروبات المنزلية المجانية، و429 درهمًا إماراتيًا مع مشروبات منزلية، و179 درهمًا إماراتيًا للأطفال من سن 6 إلى 17 عامًا.

يتميز ريفيير دبي بديكوراته الرائعة بمناسبة موسم الاعياد، كما يأخذنا مطعم الفورن مباشرة إلى جبال الألب السويسرية عن طريق أرض العجائب الشتوية، وهو يتميز بتصاميمه الخشبية وسط زخارف جميلة تملأ المساحة.

يقدم فندق ريفيير دبي مفهومًا فريدًا للتصميم والبساطة والأناقة مع موقع مذهل في الخليج التجاري وعلى مقربة من برج خليفة الشهير في دبي. بالإضافة إلى الإقامة المريحة والممتعة والطعام اللذيذ للمسافرين العصريين، يتمتع هذا الفندق بسمعة طيبة كفندق سويسري قائم على التكنولوجيا الحديثة إذ يهتم بأدق التفاصيل، بما في ذلك وجود تمثال البقرة السويسرية الشهيرة في اللوبي للترحيب بالضيوف.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 97145747555  أو إرسال بريد إلكتروني إلى reservations.dubai@revierhotels.com