أروع الحفلات ليلة رأس السنة في فنادق ومطاعم دبي

Fireworks display on the sky in Dubai city, UAE

تستعدّ دبي لاستقبال عام 2023 ببرنامج جديد أعدّ خصيصاً لاحتفالات رأس السنة الجديدة يتضمّن عرضاً رائعاً يجمع بين الألعاب النارية، وعروض الضوء والليزر والموسيقى. حفلات رأس السنة في دبي 2023 من الحفلات المنتظرة بقوة في الإمارات العربية والعالم، والتى تفوقت فيها دبى خلال السنوات الأخيرة الماضية على كثير من عواصم السياحة العالمية العريقة فى هذا المجال مثل باريس ونيويورك ولندن وغيرها. من نخلة جميرا ومرسى دبي إلى شارع الشيخ زايد ، قمنا بتجميع أفضل العروض في جميع أنحاء المدينة لتستمتع بها أنت وعائلتك.

يقدم فندق شيراتون جراند شارع الشيخ زايد، من موقعه المميز في قلب مدينة دبي مدينة عجائب شتويةوينتر وندر لاندداخل مطعم ولاونج 53 ، وإبهار الضيوف بالعروض الحية المذهلة ذات الطابع الشتوي والطعام الرائع والكوكتيلات المبتكرة. وتوفّر وجهة الضيافة الفاخرة إطلالات رائعة لمشاهدة عروض الألعاب النارية ليلة رأس السنة (تبدأ العروض من 9:30 الساعة مساءً الساعة حتى 12:30 صباحًا).

سواء كان ذلك احتفالًا مع الأصدقاء أو الأحباء ، فإن مطعم ولاونج 53 هو المكان المثالي للاحتفال بالعام الجديد. في مساحة فخمة ، يمكن للضيوف تذوق أشهى المأكولات الآسيوية والأوروبية المعاصرة من خلال قائمة طعام مختارة بعناية وترفيه متميز من المغنين والراقصين والبهلوانيين والموسيقيين الحية مع أشهر منسقي الأغاني. تختلف الأسعار بناءً على القرب من المسرح ومناظر الألعاب النارية وتبدأ من 700 درهم للشخص.

ويحتفل فندق العنوان مرسى دبي، في مطعم ولاونج نوفا، قائمة مميزة من الفعاليات الخاصة برأس السنة الجديدة. ويدعو المكان الضيوف للاستمتاع بالاحتفالات ليلة رأس السنة الجديدة ذات ذكرى لا تُنسى، فهو مكان يزخر بالطاقة الجيدة وموطن لإطلالات متألقة على مرسى دبي. اجمع أصدقائك وأحبائك واحتفل بالعام الجديد مع باقات مشروبات نوفا وقائمة طعام حصرية ستجعل هذه الليلة هي الليلة المفضلة لديك في العام. تبدأ العروض من الساعة 8.30 مساءً حتى 12:30 صباحًا، تبدأ الأسعار من 800 درهم للشخص.

قال المدير العام في مطعم ولاونج نوفا، كونستانتينوس كونستانتينولقد شهدنا زيادة في عائداتنا مقارنة بالعام الماضي. مع الأحداث الرياضية التي تحدث خلال هذا الموسم، فقد دعمت زيادة الإقبال في ملعبنا والمنطقة المحيطة. لقد أثبت عرضنا في ليلة رأس السنة هذا العام نجاحه أيضًا مع ضيوفنا.”

مع الإطلالات المتلألئة على الجميرا بيتش ريزيدنس ومرسى دبي ، يدعو فيرجن إيزاكايا الضيوف للاحتفال بالعام الجديد على الطريقة اليابانية والمكون من طابقين في جزيرة بلوواترز، دبي. حيث تقدم قائمة منسقة خصيصًا تتضمن الأطباق المميزة والكوكتيلات وحفلات حيوية نابضة بالحياة. سيستمتع الضيوف بيوم مليء بالإيقاعات الحية من العروض الترفيهية الحية ومنسق أغاني طوال الليل وعرض قانون أصلي من قبل العازف آلان موردن، تبدأ الأسعار من 1،300 درهم للشخص.

ويودع مطعم لاكي فيش عام 2022، الحائز على جائزة أفضل مطاعم البحر المتوسط في إمارة دبي ويقع في بالم ويست بيتش، بليلة رأس السنة الجديدة بحفلالليلة البيضاءالساحرة. للعام الثاني، يدعو الاحتفال الشهير برأس السنة الجديدة في دبي الضيوف للحضور بملابسهم البيضاء الأنيقة للترحيب بعام 2023. اختتم العام بسهرة راقية مع عشاءً فاخراً من 4 أطباق مميّزة بتكلفة 1،800 درهم للشخص (600 درهم للمأكولات و 1،200 درهم للمشروبات من اختيارك). ولمزيد من الخصوصية استمتع بالاحتفالات في الكابانا الفخمة الخاصة بك مقابل تكلفة إضافية قدرها 350 درهم للشخص، تستوعب ما يصل إلى 10 ضيوف.

خلال حفلةالليلة البيضاءلهذا العام ، سيصطحب عازفي الكمان وأشهر المغنين الموهوبين الضيوف في رحلة موسيقية إلى شواطئ الريفيرا الفرنسية للاستمتاع بسهرة ساحرة بعيداً عن كل ما هو تقليدي، تقدم مزيجًا من الأغاني الأوروبية الشهيرة والكلاسيكية وتقدم سلسلة من عروض ألعاب الخفة طوال المساء. يحظى الزوار بفرصة الاستمتاع بالمشهد من خلال إطلالة مميزة على عروض الألعاب النارية المذهلة التي تضيء سماء دبي في منتصف الليل.

مع الإطلالات المتلألئة على الجميرا بيتش ريزيدنس ومرسى دبي ، يدعو فيرجن إيزاكايا الضيوف للاحتفال بالعام الجديد على الطريقة اليابانية والمكون من طابقين في جزيرة بلوواترز، دبي. حيث تقدم قائمة منسقة خصيصًا تتضمن الأطباق المميزة والكوكتيلات وحفلات حيوية نابضة بالحياة. سيستمتع الضيوف بيوم مليء بالإيقاعات الحية من العروض الترفيهية الحية ومنسق أغاني طوال الليل وعرض قانون أصلي من قبل العازف آلان موردن، تبدأ الأسعار من 1،300 درهم للشخص.

احتفل فيمنتجع راديسون بلوفيبالم ويست بيتش، بمطعمتونينو لامبورغيني ماري نوستروم دبي، المطعم الفريد وأحدث وجهة أنماط الحياة العصرية، برنامج ترفيهي طوال الليل تحت النجوم بأسلوب إيطالي قديم ، متبوعًا بالعد التنازلي ليلة رأس السنة الجديدة مع مناظر بانورامية خلابة لسماء دبي المضاءة بالألعاب النارية في منتصف الليل ، اصطحب موسم الإحتفالات إلى المستوى التالي على السطح البانورامي، بتكلفة تبدأ من 1000 درهم.