شانغريلا جدة يقدّم تجارب استثنائية مفعمة بالرفاهية والاسترخاء والترفيه هذا الشتاء

أعلن شانغريلا جدة، الفندق الحائز على العديد من الجوائز في قطاع الضيافة والذي يتميز بالضيافة النابعة من القلب في مدينة جدة، عن إطلاق تجاربه الاستثنائية واستقبال ضيوفه وسط أجواءٍ مفعمةٍ بالاسترخاء والراحة والرفاهية. ويحتضن الفندق 203 غرفة وجناحاً عصرياً و17 شقة فندقية مخدمة، تجارب استثنائية لضيوفه مع قوائم الطعام الفريدة وجلسات الاستشفاء الفعالة عالمية المستوى والخدمات المتميزة.

عطلة نهاية أسبوع مريحة وسط أجواء من الفخامة

تتميز غرف ديلوكس في شانغريلا جدة بإطلالات خلابة على مياه البحر الأحمر، لتكون الملاذ المثالي للاسترخاء في عطلة نهاية الأسبوع أو لقضاء شهر عسل لا يُنسى. وتتفرد هذه الغرف بمساحاتٍ واسعةٍ أنيقة وديكوراتٍ عصرية، مع إضاءةٍ طبيعية من النوافذ الممتدة من السقف إلى الأرض، مما توفر إقامة استثنائية تعكس روعة الشواطئ الرملية والمياه الصافية خارجاً.

ويحظى الضيوف بتجربة فائقة الرفاهية مع الأسرّة ذات الحجم الملكي وطاولة مزدوجة ومستحضرات أكوا دي بارما الفاخرة، بالإضافة إلى الحمامات المكسوة بالرخام وأحواض الاستحمام والدُش المطري والخزائن الواسعة وغيرها من التفاصيل المتميزة. وتمنح الخدمات الراقية ضيوف الفندق تجربة مريحة مع لمسات شخصية فريدة للحظات لا تُنسى.

مطعم عالمي مبتكر مع تجارب جديدة حصرية 

يقدم شانغريلا جدة مطعم عالمي المستوى، تمتزج فيه النكهات التقليدية والمحلية مع التقنيات المبتكرة لضمان تجربة مميزة. ويتيح مطعم شانغ بالاس تجربة النكهات الصينية الأصيلة، حيث يقدم برانش الديم سَم حصرياً خلال عطل نهاية الأسبوع. ويقدم لضيوفه أشهى أطباق الديم سَم ومجموعة من الأطباق الرئيسية وخيارات النودلز والأرز والحلوى، إلى جانب تشكيلة مختارة من الشاي الصيني الفاخر مقابل 188 ريال سعودي للشخص الواحد.

ويقدم مطعم ذا وترفرونت كيتشن، المميز بأجوائه الحيوية، تجربةً تفاعلية لتحضير الأطباق الشهية طوال اليوم. ويقدم كوبا الشهير في قلب الفندق مزيجا خاصة من القهوة الفاخرة والمعجنات الشهية، ليكون الخيار المثالي لقضاء استراحة قصيرة على مدار اليوم. ويوفر كايا أجواءً مفعمة بالطاقة الإيجابية مع أفضل منسق أغاني مقيم إلى جانب أشهى الأطباق المستوحاة من سواحل المحيط الهادئ، كما يمنح الضيوف فرصة مثالية لقضاء أمسياتٍ رائعة على الترّاس المميز.

تجربة من الاسترخاء على شواطئ البحر الأحمر

يتتيح الفندق لضيوفه فرصة ممارسة الرياضة وتجديد النشاط أثناء إقامتهم أوالاسترخاء بمنتهى الخصوصية في النادي الصحي الذي يتميز بمرافق صحية حديثة مزودة بخدمات عصرية، من حوض الجاكوزي إلى غرفة البخار وغرف الساونا المنفصلة والمخصصة للرجال والسيدات بما يضمن أفضل مستويات الراحة للضيوف. ويتضمن النادي الصحي السبا الذي يقدم العلاجات الآسيوية التقليدية المفعمة بالدفء والعناية، والتي تجمع أبرز التقنيات الحديثة، ضمن برامج علاج صحية تمنح الضيوف شعوراً بالتجدد والحيوية.

استكشاف روعة الفن السعودي المعاصر: من آسيا إلى السعودية

يقدم شانغريلا جدة مجموعةً استثنائية من الأعمال الفنية التي تعكس طبيعة المملكة الغنية وتاريخها العريق. ويتيح الفندق لضيوفه باقةً متنوعة من الأعمال الفنية المستوحاة من التصميم الداخلي للفندق.

وبمفهوم “فوق البحر وتحت السماء” تمثل 40 فناناً سعودياً مشهوراً على مستوى العالم. ويضم مدخل الاستقبال في الفندق أحد أعمال الفنانة السعودية الرائدة لولوة الحمود، المشهورة بأعمالها المتقنة والتي تصور الخط العربي بطرق هندسية مجردة. كما يحظى ضيوف الفندق بفرصة استكشاف مجموعة من المنحوتات الطبيعية واللوحات المتنوعة وقطع تزيين الجدران الأنيقة والمستوحاة من صناعة المنسوجات التراثية في المنطقة.