في بداية عامك الجديد سافر برحلة مميزة بصحبة أصدقائك واستمتع بلحظات لا تنسى في منتجعات باي اتموسفير وكولورز أوف أوبلو

احتفل بهذا العام الجديد مع أقرب الأصدقاء في واحدة من أجمل وجهات السفر في العالم، واستمتع بمجموعة كبيرة من الأنشطة والمغامرات المثيرة المتوفرة،حيث  يمكنك جعل  رحلتك مع الأصدقاء رحلة مفعمة بالمرح وتجربة لا تمحى من ذاكرتك.

يمكن السفر بسهولة إلى جزر المالديف الساحرة من دولة الإمارات في رحلة تستغرق أربع ساعات، ويوجد هناك أكثر الأنشطة المميزة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بالعام الجديد في جزيرة منعزلة، وتوفر المنتجعات الفاخرة ذات الأربع وخمس نجوم ملاذًا رائعًا للجزيرة تحيط به بعض من أروع الأماكن الطبيعية في العالم.

وتعتبر جزر المالديف هي جنة للغواصين وراكبي الأمواج والبحارة. بالنسبة للأشخاص الأقل نشاطًا، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالغطس أو الاسترخاء ببساطة في البحيرات الضحلة التي تعج بالحياة البحرية. وفي وقت لاحق، يمكنك القيام برحلة بحرية عند غروب الشمس حيث يمكنك اكتشاف مجموعة من الدلافين. وفي المساء يمكنك تناول بعضًا من أشهى وأطيب المأكولات في مطاعم المنتجع الحائزة على جوائز.

وإذا كنت تبحث ببساطة عن الاسترخاء، فيمكن أن يساعدك العلاج المريح والهادئ في أحد المنتجعات الصحية التابعة لمجموعة المنتجع على الاسترخاء وشحن طاقتك، أو يمكنك ببساطة الاستمتاع بقراءة كتاب جيد في أحد الزاويا الهادئة بالخارج مع اختيارك من المشروبات اللذيذة.

استكشف أفضل خدمات الرعاية والاسترخاء

ابدأ عامك الجديد، واختبر تجارب الرعاية و العناية بالصحة مع أشخاصك المفضلين. واستمتع برحلتك الشاملة فيإلينا سبا، فلن تجد أفضل من مداواة نفسك في هذا المنتجع الصحي، والذي يشكل جزءًا من جميع منتجعات باي اتموسفير وكولورز أوف أوبلو.

يقدمإلينا سبامجموعة من الأنشطة الترفيهية وأنشطة اللياقة البدنية بدايةً من ممارسة اليوغا في الصباح حتى التمارين الرياضية المائية وما إلى ذلك. ويقدم كذلك اكيري سبا باي ماندارا في منتجع اتموسفير كانيفوشي مجموعة من العلاجات التي تجمع بين طقوس المنتجعات الصحية من الهند وبالي وهاواي وتايلاند. ويعتبر المنتجع الصحي في اوبلو اكسبيرينس ايلافوشي منتجعاً صحياً  مستداماً بنسبة 100 %.

استمتع بالمغامرات تحت الماء

انغمس في أعماق المحيط واستكشف الحياة البحرية الأكثر إثارة مع أصدقائك. تعد جزيرة اوبلو نيتشر هيلينغيلي مكاناً مفضلاً للغواصين وعشاق الحياة البحرية بالإضافة إلى كونها تتميز بموقعاً متميزاً و الذي يعد الأفضل بين منتجعات الغطس في جزر المالديف. استكشف العجائب تحت الماء من خلال دورات غوص اس اس آي ودورات بادي والرحلات البحرية الملائمة لجميع القدرات والاهتمامات أو ممارسة رياضة التجديف عبر المياه الصافية الكريستالية والانطلاق عبر البحيرة على الزلاجات المائية و يمكنك أيضا اختيار الاسترخاء و الاستمتاع بالعوم والغطس تحت أشعة  الشمس الذهبية.

تلذذ بالمأكولات الشهية

استكشف عالماً من النكهات الرائعة في منتجعاتاتموسفير وكولورز اوف اوبلومع وجود جلسات متميزة بمقاعدها بجانب حمام السباحة بالإضافة إلى الكراسي الهزازة والأراجيح. شارك أصدقائك في الاستمتاع بلحظات لا تنسى من خلال الولائم اللذيذة. ويشمل العرض في جميع المنتجعات البوفيه الفاخر بمجموعة مختارة من الأطعمة المفضلة الآسيوية والأوروبية والمالديفية مع عروض الطهي المباشر والمشاوي والمأكولات البحرية الطازجة والحلوى اللذيذة. بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة المتوافرة طوال اليوم والمطاعم المتخصصة في جزر المالديف ستنال إعجابك بالتأكيد.

مارس الرياضة مع أصدقائك

تحتوي منتجعاتباي أتموسفير وكولورز اف اوبلوعلى مراكز لياقة بدنية تطل على المحيط، كما نظمت المنتجعات برنامج أنشطة لضمان تسليتك في وقت فراغك والقيام بأشياء مميزة، حيث يمكن للخبراء ترتيب جلسات لياقة بدنية مثل التمارين الرياضية المائية ونحت الجسم وتمارين الكارديو لك ولأصدقائك. وتعد ألعاب السهام والتنس وكرة القدم وبطولات الشطرنج بعض التجارب الممتعة الأخرى التي يمكنك استكشافها مع زملائك.

إن السفر لجزر المالديف الساحرة ليست مجرد رحلة عادية، إنها تجربة مصممة خصيصاً لجعل رحلتك أنت وأصدقائك رحلة لا تنسى للأبد.