منتجعات صن صيام تكشف عن خمس طرق للحصول على روح العطلة

سواء كنت تتطلع إلى إدخال بعض الأناقة في عيد الميلاد الخاص بك ، قم بتبديل سانتا كلوز بأصابع رملية ، أو ببساطة تأكد من أن موسم الأعياد يكون مرحًا ومشرقًا حيث تقدم عقارات البوتيك الخاصة بمنتجعات صن صيام خمس طرق غير تقليدية احتفل بأسلوب موسمي.

صن سيام أولوفيلي:

نوستالجيك نويل يعيد الضيوف إلى الثمانينيات للحصول على بعض النعيم على الشاطئ

ينتشر Sun Siyam Olhuveli عبر ثلاث جزر استوائية ، وسوف ينفي كل أفكار البلوز الشتوية من خلال برنامج عالي الأوكتان من المرح الراديكالي الراديكالي الذي من المؤكد أن ينشر البهجة.

ووفقًا لمهمتها المتمثلة في تقديم تجارب ملحمية ، تشتمل المجموعة الرائعة تمامًا من الترفيه المسائي على مراقص على طراز الثمانينيات ، وليلة نيون عالية المد والجزر ، وموضوع نادي المدرسة القديمة ، وليالي حفلة موسيقية بالإضافة إلى حفلة تجمع الرغوةمثالية لأولئك الذين يبحثون عن أي شيء لكن ليلة صامتة خلال استراحة الأعياد.

مع مفاجأة الضيوف المشاهير الذين يستعدون لإحداث عاصفة خلال فترة الأعياد ، لن تكون تشكيلة Olhuveli في الثمانينيات من القرن الماضي واحدة لا تريد أن تفوتها.

صن صيام IRU FUSHI:

عروض النجوم ومجموعات الدي جي لضمان أن يكون هذا الموسم ممتعًا

هل تخيلت يومًا عيد الميلاد الرملي؟ حسنًا ، قد تكون رحلة إلى Sun Siyam Iru Fushi هذا الشتاء هي الملاذ الاحتفالي المثالي لجميع أفراد الأسرة

بينما يمكن للوالدين والبالغين الاستمتاع بمزاج العطلة من خلال الأنشطة بما في ذلك ليلة كوكتيل Coconut Infusions أو دروس الطبخ المالديفي أو حتى جلسة أكوا إيروبيك ، تم تزيين نادي Koamas Kids Club بمظهر احتفالي جديد لإبقاء الصغار مستمتعين ومرحين مع صنع بيت الزنجبيل ، تغليف الهدايا وصنع البطاقات وغناء عيد الميلاد كارول.

لمرافقة مجموعة متنوعة من الأنشطة ، سيحظى ثلاثة ملوك من المشهد الموسيقي بالرقص والسيدات على الجزيرة.

سينضم مارفن هيومز ، عضو فرقة JLS ، المعروف بتقديمه البرنامج الإذاعي في وقت متأخر من الليل عبر شبكة Capital Network ، إلى فريق Iru Fushi للمساعدة في بدء العام الجديد في الفترة من 31 ديسمبر إلى 4 يناير. وستنضم آشتون ميريجولد ، عضو فرقة JLS ، إلى الاحتفالات من 26 ديسمبر إلى 3 يناير. مع دي جي تشارلي المشهور عالميًا ، منسق الأغاني الرسمي لمغني الراب تيني تيمبا ، يحتفل بالأعياد من 28 ديسمبر إلى 4 يناير ، واستكمال مجموعة هذا العام من الأعمال الموسيقية المرصعة بالنجوم.

عالم صيام:

يضمنالكرنفال العظيمفي Siyam World إدخال الضيوف إلى روح الحفلة

تماشياً مع طابعها الغريب غير المعقول وسعيها لتقديم مجموعة دائمة التوسع من التجاربالتي لم يسبق لها مثيل، سيستضيف منتجع الجزيرة الشاملالكرنفال العظيم لعالم صيامفي الفترة من 22 ديسمبر حتى 6 يناير.

مع قائمة ترفيهية مليئة بالمسرحيات والعروض الفنية والعربات التي تبث الحياة في الفولكلور المالديفي ، بالإضافة إلى مجموعة لا تُنسى من العروض والأنشطة الاحتفالية من فئة الخمس نجوم ، سيحضر ضيوف عالم صيام للاستمتاع بتجربة عيد الميلاد الحقيقية.

كهدية إضافية ، يمكن للمصطافين الاستمتاع بمجموعة من الخصومات عند حجز الشمبانيا والأنشطة المتعلقة بالكرنفال عبر تطبيق عالم صيام ، بما في ذلك خصم 15٪ على أفضل المقاعد في المنزل لأي شخص يحجز قبل الوصول.

فيلي صن سيام IRU:

قم بإضاءة عطلتك الاحتفالية في Iru Veli

لقضاء العطلات الاحتفالية بأكملها ، ستزين Sun Siyam Iru Veli بالنيون ، وتتميز بزخارف سريالية ، وفنانين مذهلين ، مما يحول الجزيرة إلى جنة ساحرة متوهجة ، حيث تكون في متناول يدك!

جزء من الاحتفالات المرحة هو ثنائي القوة المزدوجة Andrei Gustenev و Anzhelika Selitskaia ، وهما فنانا LED غير عاديان من المقرر أن يضعك في غيبوبة من خلال عرض الضوء الفاتن والغريب. جيترو تولينن ، دي جي وعازف الساكسفون ، سينضم أيضًا إلى الحفلة ، ومن المقرر أن يضفي ضجة موسيقية على أنشطة الجزر. مع وجود الكثير من الإثارة التي تصطف لتستمتع بها جميع أفراد الأسرة ، فإن Iru Veli هي أفضل جزيرة للهروب من موسم الأعياد وقد تكون أفضل فكرة!

مع وجود الكثير من الأنشطة التي يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بها والاستمتاع بروح الأعياد ، قد يكون الهروب من الجزيرة في فترةالشتاءأفضل فكرة!