مجموعة فواز الحُكير والمراكز العربية وشركة الحُكير لأزياء التجزئة تكشف عن علامة سينومي

أعلنت مجموعة فواز الحُكير، أكبر شركة متكاملة على مستوى المنطقة في مجال تجارة التجزئة المبتكرة ونمط الحياة العصرية، عن إطلاق علامة سينومي بالتعاون مع شركة المراكز العربية وشركة الحُكير لأزياء التجزئة. تجمع محفظة العلامة التجارية الجديدة جميع الشركات العاملة تحت مظلة سينومي. ومن الآن فصاعداً، ستعمل المراكز العربية تحت اسم سينومي سنترز، في حين ستنشط شركة الحُكير لأزياء التجزئة تحت مسمى سينومي ريتيل.

كما أعلنت سينومي عن إطلاق أول برنامج ولاء عملاء خاص بها تحت اسم سينومي ريواردز، إلى جانب سوق التجارة الإلكترونية الجديدة Cenomi.com والمقرر بدء العمل به خلال عام 2023.

وفي هذا السياق، قال فواز الحُكير، رئيس مجلس إدارة مجموعة سينومي: “تمر مجموعتنا اليوم بلحظة تاريخية لتعزيز موقعها في قطاع نمط الحياة العصرية في المملكة العربية السعودية، فقد شهدت شركاتنا خلال العقود الثلاثة الماضية نمواً وتطوراً ملحوظين تماشياً مع تطور المملكة، وتلبيةً لطموحات سكانها الرامية إلى الحصول على أفضل العلامات التجارية والمنصات العالمية الراقية، ويأتي إطلاق سينومي استجابةً لهذه الرؤية وسعياً لتحقيق ثلاثين عاماً جديدة من النجاح والتميّز”.

يتألف اسم علامة سينومي من جزئين، الأول “سينو” ويعني الجديد باللغة اليونانية والثاني “مي” ويشير إلى المتحدث، مما يعكس تركيز العلامة الجديدة على العملاء بالدرجة الأولى. تسعى العلامة التجارية الجديدة إلى الارتقاء بقطاع التجزئة ونمط الحياة العصرية في المملكة العربية السعودية، لتتيح للعملاء استكشاف المنتجات واختبارها والتعرّف عليها. وتركز سينومي على توفير منصات عصرية حديثة، متكاملة تقدم للعملاء أفضل العلامات التجارية والتجارب في قطاع الأزياء والتجميل والترفيه والمطاعم، اذ تستقبلهم في 21 مركزاً تجارياً تابعاً للعلامة في مختلف أنحاء المملكة و عبر الإنترنت من خلال منصة إلكترونية متكاملة تشمل سوقها الرقمية الجديدة المتوقع إطلاقها العام المقبل.

من جانبه قال محمد مراد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة سينومي والرئيس التنفيذي المؤقت لشركة سينومي ريتيل: “يسرنا إطلاق علامة سينومي، التي لا تقتصر فقط على تغيير الهوية البصرية، بل تشمل هويةً واتجاهاً جديدين بالكامل. وتجمع سينومي أفضل العلامات التجارية في قطاع الأزياء ونمط الحياة العصرية والتجارب في قطاع الترفيه والمطاعم، لتضمن إحداث نقلة نوعية في أسلوب الحياة ومشهد قطاع التجزئة في المملكة العربية السعودية. وترتكز العلامة الجديدة على مسيرتنا الطموحة في النمو وخبرتنا الواسعة في هذا المجال، إلى جانب تركيزنا على التطوير والتفكير الإبداعي والتقنيات المبتكرة، بهدف منح العملاء تجارب غير مسبوقة على مستوى المملكة”.

وأطلقت الشركة اليوم برنامج الولاء الجديد تحت اسم سينومي ريواردز الذي يتيح للأعضاء كسب النقاط مع كل عملية شراء من العلامات المشمولة في البرنامج والموجودة في المراكز التجارية الـ 21 والمتاجر الخاصة بسينومي. ويمكن للأعضاء الوصول إلى البرنامج من خلال تطبيق سينومي ريواردز أو عبر الموقع الإلكتروني، واستبدال نقاطهم بمبالغ نقدية لإنفاقها في المتاجر، مع فرصة الاستفادة من عروض وخصومات حصرية على منتجات الأزياء والمأكولات والمشروبات من علاماتهم المفضلة وغيرها من الشركاء الآخرين.

وتخطط الشركة لإطلاق موقعها الالكتروني Cenomi.com في النصف الأول من العام 2023 بهدف تعزيز مكانتها باعتبارها وجهةً رائدة ومتكاملة لنمط الحياة العصرية على مستوى المملكة، ما يتيح للعلامات التجارية فرصة تزويد العملاء في السعودية بتجارب تسوق مريحة عبر الإنترنت وفق أعلى المستويات العالمية.

بدورها، قالت أليسون ريهيل-إرغوفين، الرئيس التنفيذي لشركة سينومي سنترز: “لا بد أن نواصل مواكبة احتياجات العملاء وتطلعاتهم المتنامية في ظل التحولات المتسارعة وغير المسبوقة التي تشهدها المملكة على نطاقٍ واسع. ونثق بقدرتنا على التعامل مع الواقع الجديد بطريقة مميزة، انطلاقاً من الخبرة الواسعة التي تتمتع بها سينومي ومنظومة شركاتها الرائدة”.

وأضاف مراد قائلاً: “أنشأنا اليوم منصةً مميزة تعزز التكامل بين وجهاتنا المتخصصة بنمط الحياة العصرية ومتاجر التجزئة في قطاع الأزياء، إلى جانب برنامج الولاء ومنصة التجارة الإلكترونية الجديدين، لنقدم مركزاً مميزاً وفعلياً لنمط الحياة العصرية المتكاملة. وتعبّر سينومي عن هويتنا بطريقة واضحة ومنسجمة، مما يتيح للعملاء والمستثمرين والموظفين إدراك القيمة التي تقدمها مؤسستنا المتكاملة ودورها في تعزيز تجارب العملاء ضمن مجالات عملنا المتعددة”.

تأسست الشركة عام 1990 من خلال افتتاح متجرين لملابس الرجال، لتصبح اليوم أكبر مالك ومطور ومشغل وصاحب امتيازات على مستوى المملكة العربية السعودية، تشمل محفظتها 21 مركزاً تجارياً وأكثر من 85 علامة تجارية في قطاعات الأزياء والمأكولات والمشروبات والترفيه. كما استقطبت الشركة عدداً من أشهر العلامات التجارية على مستوى العالم إلى المملكة، بما في ذلك إقامة شراكة طويلة الأمد مع شركة إنديتكس الرائدة للبيع بالتجزئة؛ وإطلاق علامة ألف، أول موزع معتمد لمنتجات أبل على مستوى المملكة.