منصة ولف تطلق مسابقة خاصة في عالم الميتافيرس بمناسبة انطلاق فعاليات بطولة العالم لكرة القدم

كشفت منصة ولف ،مهرجان عالم الأونلاين،عن احتفالها ببطولة العالم لكرة القدم فيفا 2022 ضمن عالم الميتافيرس من خلال إطلاق مجموعة من التحديات والفعاليات التشاركية على تطبيقها الخاص المصمم من قبل المستخدمين والمليء بالعروض الصوتية الحية والأنشطة الترفيهية ومجموعات الدردشة.

وتقدم ولف تجربة ميتافيرس فريدة قائمة على الأداء ومخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتتميز بتقديم عروض ترفيهية وفرص للتعارف ضمن عالم افتراضي ثلاثي الأبعاد. وتسعى ولف، بصفتها منصة إلكترونية رائدة تجمع المواهب العربية، إلى مواكبة فعاليات بطولة العالم لكرة القدم في قطر من خلال تقديم أفضل التجارب التفاعلية الحية من تصميم أبرز المواهب العربية من خبراء كرة القدم.

وأطلقت ولف مجموعة من الرموز التعبيرية الخاصة ببطولة العالم لكرة القدم، لتكون هدايا مخصصة للمستخدمين تتيح لهم مشاركة تعابيرهم الحية خلال المباريات، حيث يستطيع الأفراد تبادلها ضمن التطبيق لتزيين شخصياتهم الافتراضية. وتأتي هذه الخطوة بهدف تعزيز التفاعل والتواصل ضمن مجتمع مشجعي كرة القدم العرب على الإنترنت، حيث توفر للمستخدمين تجربة تفاعلية استثنائية في حال عدم تمكنهم من السفر إلى قطر.

لعبة صيد رموز بطولة العالم لكرة القدم

أطلقت منصة ولف لعبة الصيد يوم 9 نوفمبر في تحدي لقدرة مستخدميها على جمع 250 ألف رمز تم تصميمه بإلهام من بطولة العالم لكرة القدم على مدار ثلاثة أسابيع، للمشاركة في الأجواء الحماسية المتزامنة مع انطلاق البطولة الرياضية الكبرى. ويمكن للاعبين البحث عن هذه الرموز ضمن المواقع الافتراضية المختلفة، مثل بلاك لاغون ترجر كوف وأتلانتس. ومن المقرر أن يتم توفير عناصر جديدة كل أسبوع خلال فترة المسابقة. ويمثل كل رمز من رموز اللعبة أحد الفرق الـ 32 المشاركة في بطولة العالم، حيث يتعين على المستخدمين جمعها بسرعة قبل أن تختفي عند إقصاء فريق كرة القدم الذي تعبر عنه من البطولة.

وتم إطلاق رموز الفرق المشاركة في المجموعات الأولى والثانية والثالثة من البطولة على أن يتم إطلاق رموز المجموعات الرابعة والخامسة في وقتٍ لاحق. ويجب تحقيق شرطين للفوز بالتحدي، الأول هو تخطي التحدي الجماعي الذي يتطلب قيام مستخدمي ولف بجمع 250 ألف رمز على الأقل، أما الثاني فهو التحدي الشخصي ويتطلب قيام كل مستخدم بجمع 12 رمز على الأقل. ويحظى جميع المستخدمين الذين نجحوا في تحقيق التحدي الشخصي على 5 آلاف نقطة على التطبيق في حال نجح مجتمع ولف بتحقيق هدف التحدي الجماعي.

وتحصل جميع المجموعات والمستخدمين، ممن استوفوا معايير الفوز في نهاية المسابقة، على جوائز تثبت نجاحهم في تحقيق الإنجازات المطلوبة في عالم كرة القدم الافتراضي.

وتقدّم ولف، إلى جانب هذا التحدي، العديد من برامج كرة القدم، بما فيها البرامج الحوارية والتعليقات المباشرة وتحليلات ما بعد المباراة بمشاركة الخبراء والمتخصصين، بمن فيهم محمد عدنان وفارس الحُميد وبشار عربي. وتتوفر هذه البرامج على شكل تجارب تفاعلية حية على تطبيق ولف، حيث يتم بثها مباشرة في عالم الميتافيرس ليتم نشرها فيما بعد على شكل مقاطع فيديو مسجلة بتقنيات ثلاثية الأبعاد ضمن قائمة تشغيل مخصصة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جاري نايت، الرئيس التنفيذي لشركة ولف: “يسرنا في ولف تقديم فعاليات بطولة العالم لكرة القدم في قطر بطابع واقعي ضمن عالم الميتافيرس. وكان الهدف من إطلاق هذه الفعالية هو جمع شعوب العالم كما تفعل البطولة الرياضية الكبرى، ولكن على شكل تحدي تفاعلي ممتع. ونسعى في ولف إلى توفير مساحة مشتركة لجماهير كرة القدم العرب في مختلف أنحاء العالم للدردشة والتعارف. ويحظى عشاق كرة القدم بفرصة إقامة علاقات وثيقة مع جماهير الرياضة في مختلف أنحاء العالم ضمن منصة افتراضية واحدة تتيح لهم تشجيع فرقهم المفضلة والاحتفاء بالفوز سوياً. بينما تواصل ولف ترسيخ مكانتها بصفتها منصة رائدة تجمع الجماهير العربية وتتيح لها التواصل والمنافسة في مسابقات كرة القدم التفاعلية“.