إطلاق خصومات حصرية للحجز المبكر على باقات الضيافة لبطولة دبي ديزرت كلاسيك سارية حتى 4 ديسمبر 2022

أعلنت الجهة المنظمة لبطولة دبيديزرت كلاسيك عن إطلاق عمليات البيع لتذاكر وباقات الضيافة للجماهير الراغبة بحضور منافسات النسخة 34 لبطولة دبي ديزرت كلاسيك التي من المقرر استضافتها في ملعب المجلس في نادي الإمارات للجولف، وذلك خلال الفترة من 26 إلى 29 يناير المقبل.

وتتوفر باقات الضيافة بخدمات خاصة بإطلالات رائعة على كلّ من منطقتي الحفر التاسعة والثامنة عشرة، وتبدأ الأسعار من 1,530 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد للجولة الأولى يوم الخميس، بينما تتوفر التذاكر لمنافسات الجمعة إلى الأحد بسعر 2,250 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد لكل يوم. ويمكن للراغبين بحضور المنافسات على مدى الأيام الأربعة شراء تذكرة البطولة بسعر 7,500 درهم إماراتي للشخص الواحد.

وقال سايمون كوركيل، المدير التنفيذي لبطولة دبي ديزرت كلاسيك: “تلقى تذاكر الحجز المبكر إقبالاً واسعاً وشعبية كبيرة بين الجماهير في ظل مستوى الضيافة العالمي الذي تشتهر بطولة دبي ديزرت كلاسيك. ستشكل البطولة هذا العام حدثاً فريداً من نوعه للاستمتاع برياضة الجولف ذات المستوى العالمي، في ظل مجموعة الأنشطة والفعاليات الترفيهية الرائعة التي تقام خلال هذه الفترة، بالإضافة إلى باقات الضيافة المتنوعة وخيارات الطهي الممتازة المتاحة.”

وتشهد البطولة التي تنطلق كجزءٍ من فعاليات سلسلة بطولات رولكس ضمن جولةدي بي ورلد، مشاركة المصنف الأول عالميًا روري ماكلروي والحائز على لقب البطولة مرتين، وسيتم الإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين حيث تستقطب البطولة أبرز لاعبي الجولف في العالم ونجوم كأس رايدر.

يذكر أن البطولة تجمع بين منافسات الجولف العالمية المثيرة والعديد من خيارات الترفيه العائليّ في منطقة البطولةتورنامنت تاون، لتتاح للجمهور خيارات ترفيهية متنوعة يستمتع الجميع بها على اختلاف أذواقهم.

ويتمكن الراغبين في الحضور من التسجيل الآن للحصول على تذاكر الدخول العام المجانية من خلال الرابط www.dubaidesertclassic.com. كما يمكن شراء تذاكر الحجز المبكر لباقات الضيافة في شرفات صالة الدلة على مدى أيام البطولة الأربعة من الآن وحتى 4 ديسمبر. وتدعو الجهة المنظمة المشجعين للاستفادة من خدمات مترو دبي في التنقل من وإلى مكان إقامة البطولة، حيث تبعد المحطة مسافة دقائق فقط