عروض مميزة وباقات حصرية في “اديشن سبا” بأبوظبي

النادي الصحي “اديشن سبا” والذي يقدم علاجات مخصصة، وتدليك مجدِّد للحيوية، وخدمات تجميل، وأنشطة لياقة بدنية عالمية المستوى. وسيقدم النادي لزواره مجموعة من العروض المميزة والباقات الحصرية، يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

ويتميز النادي الصحي أيضاً بديكوراته الخلابة والتي تشمل أرضيات من خشب البلوط الفاتح وجدران خشبية، ويتمتع زواره عند وصولهم بموسيقى الهيمالايا المريحة للأعصاب، حيث يوقظ العلاج بالصوت الحواس ويساعد على تقليل التوتر والسلبية من خلال اهتزازات النغمات الغنية والعميقة، يتبعها الشاي الدافئ والمرطبات الخفيفة، ومن ثم ينتقل الزوار إلى غرف تبديل الملابس الخاصة قبل الاستمتاع بالعلاجات المصممة لهم وفقًا للاحتياجات الشخصية، والتي تقدم مزيج من العلاجات التقليدية والتقنيات المبتكرة لتوفير تجربة تتسم برائحة وصوت ولمسة مميزة ممزوجة مع المنتجات الفاخرة.

يضم النادي الصحي أقسام منفصلة للرجال والنساء، ويشمل سبع غرف علاج بما في ذلك حمامان وغرفة تجميل وجناح للأزواج. ويضم قسم النساء أيضًا صالة استرخاء، في حين يضم قسم الرجال صالون حلاقة من Chaps & Co. ولعشاق اللياقة البدنية، يوفر فندق اديشن أبوظبي صالتين رياضيتين مجهزين بأوزان حرة، وحصائر يوغا، وكرات تمارين رياضية ومعدات التمارين المختلفة والمقدمة من Life Fitness، بما في ذلك جهاز المشي مع محاكاة تشغيل العالم الافتراضي. وللاستمتاع بأشعة الشمس في الموسم الجديد، يوجد أيضًا حمامان سباحة جميلان محاطان بخيم الكابانا، أحدهما يتصل بالفندق الرئيسي والآخر في المساكن الخاصة.

يعكس نادي اديشن الصحي روح الضيافة التي تتميز بها العاصمة أبوظبي. حيث تلتقي الثقافة والتقاليد بالابتكار والحداثة لتقدم تجربة تجمع الدفء والراحة الشخصية مع الإحساس العصري المميز. وسيتمتع الزوار بمستويات مميزة من الخدمة السلسة والأنيقة وعالية الجودة والتي تعكس مبادئ وقيم فندق اديشن أبوظبي.

وفي هذا الصدد، قال ستيفان سوينيتشسن، مدير عام ملتي بروبرتي: “نضع رفاهية زبائننا وموظفينا في مقدمة أولوياتنا، ونلتزم بتوفير بيئة صحية وآمنة لهم، ونضمن تطبيق جميع التدابير الاحترازية بما يتماشى مع إرشادات وتوجيهات السلطات المحلية. ونحن نتطلع قدماً إلى الترحيب بالزوار الكرام مرة أخرى في نادي اديشن الصحي، لنوفر لهم تجربة لا مثيل لها وأجواء مثالية للاسترخاء بعد صيف طويل مليء بالتحديات.”

أوقات العمل:

يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا – 10:00 مساء