إل جي تطرح سماعات الأذن اللاسلكية TONE Free في المملكة العربية السعودية

إل جي تطرح سماعات الأذن اللاسلكية TONE Free في المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة إل جي الكترونيكس عن إطلاق سماعاتها اللاسلكية ” ال جي تون فري (LG TONE Free) لأول مرة في السوق السعودي، والتي تجمع بين التصميم المبتكر والصوت المتميز المدعوم بتقنية الصوت ميريديان. وتعتبر السماعات الجديدة أحدث إضافة إلى عائلة LG TONE وهي متاحة للشراء على موقع LG.com من خلال وكيل LG المعتمد في المملكة العربية السعودية.
وتتميز سماعة ال جي تون فري الطراز HBS-FL7 بتطبيق تقنية “معالجة الإشارات” و”تقنية التوليف المتقدمة” EQ Equalizer التي وفرتها شركة مريديان أوديو لتقدم تجربة صوتية استثنائية وصوت جهير وغني واصوات واضحة عالية إلى متوسطة. وتعمل السماعة كذلك على تقليل الصوت الرقمي وخفض الضوضاء لتمنح المستخدم شعوراً بالاستماع إلى الصوت الأصلي داخل الاستديو.
وتمّ تجهيز صندوق UVnano الذي يقوم بتخزين وشحن سماعات الأذن بوظيفة استخدام الأشعة فوق البنفسجية التي تساعد على الحدّ من البكتيريا في أطراف سماعة الأذن أثناء الشحن. وتدعم سماعة إل جي تون فري الشحن السريع، مما يتيح للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى لمدة تصل إلى ساعة واحدة من خلال الشحن لمدة خمس دقائق فقط، وعند الشحن الكامل، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالموسيقى لمدة تصل إلى ست ساعات. وعند شحن صندوق تون فري بالكامل، فإنه يحتفظ بشحنات متعددة توفر ما يصل إلى 21 ساعة من وقت التشغيل.
تم تزويد السماعات الجديدة بميكروفونات لخفض الصوت والضوضاء، حيث تتعرف سماعات الأذن على الصوت والضوضاء الخارجيْن من كل ميكرفون وتقوم بتحليلهما، ثم تعمل على عزل الضوضاء، ما يوفر جودة أعلى أثناء المكالمات، كما أن التصميم المريح وشبه المفتوح للسماعات يضمن الراحة والأمان حتى لو تم ارتداؤها لفترة طويلة.
وتحمل السماعات الأحدث من شركة ال جي شهادة IPX4 أيضًا، لمُقاومة الماء والرذاذ ما يتيح لمستخدمي هذه السماعات متابعة الاستماع دون انقطاع، وبخاصة خلال التمارين الرياضية الشاقة أو أثناء الاستمتاع بالمطر. وتحمل السماعة لوحات لمس على جانبيها لتمكن المستخدم من تنفيذ العديد من المهام، مثل الاتصال أو تشغيل وإيقاف الموسيقى، وكذلك الدخول إلى مساعد غوغل. وما على المستخدم إلا الضغط بشكل مطول على السماعة اللمسية ليتمكن من طرح الأسئلة على مساعد جوجل أو إلقاء الأوامر باستخدام ميزة التحكم الصوتي.
وتشتهر ال جي بتصميماتها المتميزة للأجهزة والمنتجات الإلكترونية الحائزة على جوائز عالمية، وذلك من خلال ابتكارها مواصفات فريدة تستخدم أحدث التقنيات للمساعدة في تطوير البيئة المنزلية للمستخدمين من خلال الأجهزة القادرة على تعلم سلوكياتهم وأولوياتهم وفهمها. كما يمكن لأجهزة ال جي التواصل مع بعضها البعض لتزويد المستخدم بتجربة شخصية مستقبلية توفر لهم نمط حياة عالي الجودة يناسب تطلعاتهم وتوقعاتهم.

#