لايك كارد وجيديا توقعان اتفاقية تعاون: لتوفير تطبيق لايك كارد على أجهزتها

 

السعودية 8 نوفمبر 2022: وقعت شركة لايك كارد المنصة الأولى في الشرق الأوسط في مجال التجارة الإلكترونية اتفاقية تعاون جديدة مع شركة “جيديا” أول شركة تكنولوجيا مالية وأكبر مزودي خدمات الدفع في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط، أثناء المشاركة في معرض Seamless 2022 في مدينة الرياض.

وتنص بنود الاتفاقية على توفير تطبيق لايك كارد على أجهزة الدفع التي توفرها شركة جيديا على أكثر من 700 ألف من أجهزة نقاط البيع. 

يأتي هذا التعاون ضمن إطار رؤية لايك كارد 2022 لتقديم خدمات رقمية عالية الجودة للأفراد والشركات وذلك من خلال الاتفاقيات والشراكات المحلية والدولية وبناء الثقة بينهم. 

وتعليقاً على توقيع الاتفاقية، صرح الأستاذ عمار الصوص، مؤسس شركة لايك كارد: “يسعدنا التعاون مع شركة جيديا أكبر مزودي خدمات الدفع في المملكة العربية السعودية، ومن خلال هذه الشراكة سنتمكن من الوصول إلى عدد أكبر من التجار والعلامات التجارية المحلية والدولية، وذلك بهدف توسيع شركائنا ونطاق أعمالنا، بجانب العمل على توفير تعاملات مالية أسهل”. 

لمحة عن جيديا

هي من أكبر مزودي خدمات الدفع في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط، فهي تستحوذ على أكثر من 75% من الحصة السوقية في القطاع، لتغطي شبكتها أكثر من 700 ألف من أجهزة نقاط البيع.

كما تسعى جيديا بتركيز جهودها على تزويد الشركات الناشئة بمجموعة متكاملة من وسائل الدفع، والتجارة الإلكترونية، وإدارة الأعمال وذلك لمساعدتها على تنمية وتوسيع نطاق أعمالها التجارية. بالإضافة إلى أنها تلتزم بتطوير قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة الحيوي والمتنامي في المملكة، والمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

لمحة عن لايك كارد

LikeCard هي المنصة الأولى للبطاقات الرقمية المدفوعة مسبقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُقدم أكثر من 3000 بطاقة مدفوعة مسبقًا من أكثر من 70 علامة تجارية تتراوح بين الاتصالات والألعاب والخدمات الإلكترونية والعلامات التجارية للبيع بالتجزئة، ولديها أيضاً أكثر من 5 ملايين مستخدم، وأكثر من 85000 طلب شراء يومياً.